;

بوزن 648 كجم.. شركة مكسيكية تسجل رقماً قياسياً بأكبر قطعة مارشميلو

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
بوزن 648 كجم.. شركة مكسيكية تسجل رقماً قياسياً بأكبر قطعة مارشميلو

دخلت شركة حلويات مكسيكية شهيرة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد أن أنشأت حلوى مارشميلو عملاقة. وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، توجت الشركة بصنع أكبر نبتة من الفصيلة الخبازية في العالم. والتي تزن 648.40 كجم.

لإنجاز هذا العمل المذهل، قام فريقاً من 100 شخص استغرق ما مجموعه 53 ساعة لإعداد هذا الحلوى العملاقة. وتم عرضها أمام أعين العالم في حدث خاص أقيم للاحتفال بالذكرى المئوية الثانية في ولاية خاليسكو المكسيكية. تم التحقق من هذا الإنجاز بشكل علني.

بعد فترة وجيزة من التحقق من الرقم القياسي من قبل المحكم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كارلوس تابيا، الذي استغرق يومين لتأكيد هذا الإنجاز، تم توزيع حلوى المارشميلو على الجمهور.

وفي حالة عدم معرفتك، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إنشاء مثل هذا الرقم القياسي.

في السابق، تم تحقيق إنجاز أكبر حلوى مارشميلو في العالم من قبل مدرسة في المملكة المتحدة "مدرسة بيرخامستيد". تم إعلان موظفي المدرسة أصحاب الرقم القياسي العالمي بعد أن أعدوا حلوى المارشميلو بوزن 93.1 كجم في أكتوبر 2019.

حلوى الخطمي أو المارشميلو ‏، تتكون عادة من السكر وشراب الذرة والماء والجيلاتين، وتمزج وتقشط جميع هذه المكونات إلى أن تصبح اسفنجية القوام، وتصب في قوالب اسطوانية صغيرة مغلفة بنشا الذرة. كما أن بعض الوصفات لحلوى المارشميلو تحتاج إلى البيض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه