;

"الطبيعة معقدة".. فيديو يوثق بقرة وثعبان يلعبان معًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
"الطبيعة معقدة".. فيديو يوثق بقرة وثعبان يلعبان معًا

شعر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بالفرح عندما واجهوا مشهدًا جميلًا وغريبًا جدًا لبقرة وثعبان يلعبان معًا في مقطع فيديو تمت مشاركته على منصة المدونات الصغيرة X.

مقطع فيديو

وقد شاركت ضابطة خدمة الغابات الهندية سوزانتا ناندا مقطع الفيديو  وعلقت عليه كاتبة: |شوهدت بقرة بنية وثعبان يلتصقان ببعضهما البعض ويلعبان مع بعضهما البعض في الفيديو الذي مدته 17 ثانية، دون أي علامات خوف أو قتال بينهما".

شاركت الفيديو وكتب: "من الصعب شرحه. الثقة اكتسبت من خلال الحب النقي".
جذب مقطع الفيديو الذي يظهر سلوك البقرة والثعبان الذي لا يمكن تفسيره اهتمامًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، لقد جمعت ما يقرب من 3 الآلاف مشاهدة في آخر 15 ساعة وحصلت على ما يقرب من 5000 إعجاب على موقع التواصل الاجتماعي X. ترك العديد من المستخدمين تعليقات مثيرة للاهتمام على المنشور.

جمال الطبيعة

علق أحد المستخدمين قائلاً: "الطبيعة معقدة. لا يمكنك فهم الطبيعة إلا من خلال التجربة. أحب مشاهدة الطبيعة بالتفصيل ورأيت العديد من الأشياء التي تبهرني حتى اليوم عندما يتم استدعاؤها عن طريق الخطأ في ذهني".

كتب مستخدم آخر "تعبير جميل عن الانسجام. في عالم اليوم، يجب أن تتعلم البشرية من هذه النفوس الجميلة".

علق مستخدم ثالث: "سلوك لا يمكن تفسيره لكل من البقرة والثعبان، ولكن بعد ذلك لديهم لغة خاصة بهم وهو ما يتجاوز الفهم البشري".
ومع ذلك شكك بعض المستخدمين في مصداقية الفيديو.
كتب أحد المستخدمين متشككًا في مصداقية الفيديو: "هذا مجرد فيديو مختلق. يموت الكثير من الماشية بسبب لدغات الأفاعي كل عام. وليس لدينا أي بيانات موثوقة حول هذا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه