;

صور أديل في أحدث جلسة تصوير.. واعترافات صادمة عن مرضها بالاكتئاب!

أديل تكشف عن تعرضها لاكتئاب ما بعد الولادة وكيف تعاملت معه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
أديل في جلسة تصوير مجلة "فانيتي فير"

أطلت النجمة البريطانية أديل على غلاف مجلة Vanity Fair، وظهرت بعدة إطلالات مذهلة في جلسة التصوير التي نشرتها المجلة عبر صفحاتها.

فقد ارتدت أديل عدة فساتين، من بينها الأحمر الشيفون والأسود الكلاسيكي والأسود المطرز بالكريستال، كما تميزت بمكياجها المميز الذي يحدد ملامحها بشكل رائع بدءاً من محدد العيون وحتى الرموش الطويلة وأحمر الخدود الداكن وأحمر الشفاه الأنيق.

شاهد أيضاً: بالفيديو: ماذا قالت أديل عن دونالد ترامب بحضور هيلاري كلينتون؟

وقد أطلقت أديل عدة تصريحات مفاجئة في حديثها للمجلة، حيث تحدث عن إصابتها باكتئاب ما بعد الولادة عقب إنجابها لطفلها الأول، وكشفت أن معاناتها مع الاكتئاب تجعلها تتخوف من فكرة إنجاب طفل آخر. 

وقالت أديل إنها شعرت أن إنجابها لطفلها الأول كان أسوأ قرار في حياتها، وذلك بسبب إصابتها بالاكتئاب، ولكنها الأن تعشق ابنها الوحيد أنجلو رغم أنها تشعر في بعض الأحيان أنها ليست أماً جيدة، لأنها أمضت بعض الوقت بعيداً عن طفلها فور ولادته خوفاً من أن تؤلمه بطريقة ما.

قد يعجبك أيضاً: النجمة البريطانية أديل تكشف عن موقف محرج تعرضت له في أحد متاجر الملابس الشهيرة!

وكشفت أديل أيضاً أنها رفضت تعاطي أية أدوية لمعالجة اكتئابها، وأنها كانت مترددة كثيراً في الحديث عن هذا الأمر في ذلك الوقت، أو كشف مشاعرها للمحيطين بها.

وأكملت أديل تصريحاتها قائلة: "أعتقد أن أشجع شيء تفعله هو أن تنجب طفلاً. أنا أعشق ابني أكثر من أي شيء، ولكن أحياناً أتمنى لو كان لدي دقيقة أو اثنتين لنفسي، لأفعل ما أريد".

الجدير بالذكر أن بعض المصادر ترجح خطبة أديل من صديقها سيمون كونيكي الذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية منذ خمس سنوات، وأنجبت منه ابنها الوحيد أنجلو الذي يبلغ من العمر أربع سنوات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه