;

من أغرب قصص الحب.. برازيلية تقع في غرام سارق هاتفها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
من أغرب قصص الحب.. برازيلية تقع في غرام سارق هاتفها

أثارت قصة حب غريبة اهتمام رواد الإنترنت، حيث وقعت امرأة برازيلية في حب رجل سرق هاتفها، والآن انتشرت قصة حبهما الغريبة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

قام الزوجان بحكاية تفاصيل قصتهما الرومانسية في لقاء حصد آلاف المشاهدات، حيث قالت إيمانويلا "كنت أسير في الشارع حيث يعيش وللأسف تعرضت للسرقة". من ناحية أخرى شارك اللص جانبه من القصة وقال أنه "شعر بالفعل بتغير مشاعره تجاه المرأة بعد أن شاهد صورتها على هاتفها". وقال "كنت أعاني من موقف صعب عندما رأيت صورتها على الهاتف، قلت لنفسي يا لها من امرأة سمراء جميلة، إنك لا ترى امرأة سمراء مثل هذه كل يوم وندمت على سرقتها".

قال المذيع الذي أجرى المقابلة مع الحبيبين مازحًا "إذن هل سرقت هاتفها ثم قلبها؟" أجاب اللص "بالضبط".

ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان والدا المرأة على استعداد لوجود لص سابق كشريك رومانسي لابنتهما.

في غضون ذلك، تركت قصة حبهما الغريبة مستخدمي تويتر في حيرة من أمرهم. بينما أشار البعض إلى أن قصص الحب غير المتوقعة هذه يمكن أن تنشأ فقط من البرازيل، وجد آخرون القصة ساحرة إلى حد ما واعتقدوا أن الحب يمكن أن يزدهر في أي مكان وفي أي ظرف.

وتفاعل مستخدمي الإنترنت مع قصة الحب غير المألوفة في قسم التعليقات، حيث عبروا عن أرائهم، كتب أحد المستخدمين "الحب يمكن أن يحقق أي شيء". وعلق آخر "تبدو قصة كوميدية ولكن يمكن أن يحدث أي شيء في البرازيل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه