;

بالفيديو.. بطة تعيش بسكين مغروس في رقبتها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
بالفيديو.. بطة تعيش بسكين مغروس في رقبتها

في قصة غريبة من نوعها، فوجئ عمال إنقاذ الحيوانات في بريتاني بفرنسا، برؤية بطة برية بدا أنها تعيش حياة طبيعية تمامًا على الرغم من وجود سكين عالق في رقبتها.

البطة الملقبة باسم "دونالد" من قبل أعضاء جمعية حماية الحيوان Pinocchio et Sauvageons، تعيش بسكين، بمقبض خارج من الجانب الأيسر من رقبتها، جذبت البطة انتباه الناس منذ فترة طويلة في سان نولف، شمال غرب فرنسا.

ما أذهل أولئك الذين رأوا البطة البرية هو مدى عدم تأثرها بالجرح، والقدرة على تناول الطعام والسباحة والقيام بكافة الأنظة بشكل طبيعي للغاية. ومع ذلك، كان عمال إنقاذ الحيوانات قلقين من أن السكين يمكن أن يتسبب في مشكلة خطيرة أو موتها مع مرور الوقت، لذلك قرروا إخراجه.

نظرًا لأن دونالد كان في حالة بدنية ممتازة على الرغم من إصابتها، فقد كان من الصعب للغاية الإمساك بها من قبل عمال إنقاذ الحيوانات ولكن بعد أيام من المحاولات الفاشلة، في 31 مارس، تمكن رجال الإنقاذ من الإمساك بها وتهدئتها لإزالة السكين من رقبتها. وتم إجواء عملية جراحية لإخراج السكين والتي كللت بالنجاح.


 

بالنسبة لكيفية وصول السكين إلى رقبتها، قال عضو في رابطة حماية الطيور، أنه لا يمكن أن يكون قد حدث عن طريق الصدفة. طعن شخص ما البطة في رقبتها، لكنها كانت محظوظة لأن السكين لم يثقب أي عضو حيوي. وتحاول السلطات المحلية الآن التعرف على الشخص الذي طعنها بلا رحمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه