;

فيديو.. محاولة سرقة تنتهي بمبارزة بالسيوف بين اللص وصاحب المتجر

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
فيديو.. محاولة سرقة تنتهي بمبارزة بالسيوف بين اللص وصاحب المتجر

وثق مقطع فيديو، محاولة سرقة لمتجر في منطقة البنجاب الهندية، حيث حاول لص مسلح نهب المتجر، لينتهي به الأمر فيه مواجهة مرعبة مع صاحب المتجر.

تم تصوير الحادثة بأكملها على كاميرات المراقبة المثبتة بالمتجر، وكشفت عن المواجهة المرعبة بين صاحب المتجر واللص المسلح. وبحسب التقارير، دخل اللص الذي كان مغطى الوجه، المتجر بسيف حاد وحاول تخويف صاحب المتجر، بالويندر شارما، لتسليم النقود. ومع ذلك، سرعان ما سيطر شارما على الموقف ومسك بسيف كان في المتجر. ثم هاجم اللص صاحب المتجر بالسلاح الحاد، لكن الأخير تمكن من الدفاع عن نفسه.

نشبت شجار بين الاثنين وكلاهما أخذ يلوح بالسيف في المتجر. كان من الواضح أن اللص غير متزن، حيث بدا أنه يتصرف بطريقة غريبة وغير منضبطة. لكن على الرغم من جهود اللص، لم يتمكن من الحصول على المال وهرب في النهاية من مكان الحادث. من ناحية أخرى، تمكن شارما من إنقاذ نفسه من الأذى وحماية متجره. كما صرح بعض المسؤولين على أن محاولة السرقة هذه الضوء مرة أخرى على الحاجة إلى تدابير أمنية أفضل وزيادة اليقظة في الأماكن العامة.

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، وتفاعل معه مستخدمي الإنترنت، الذين أثنوا على شجاعة صاحب المتجر في مواجهة اللص، حيث كتب أحدهم قائلاً "بدلا من أن يستسلم لهذا اللص قرر أن يواجهه غير مبال بالعواقب وفي النهاية انتصر، الشجاعة لا تعني أن لا تخاف، ولكنها تعني أن لا تسمح للخوف أن يوقفك"، كما تفاعل البعض الآخر مع الحادث بالمزاح حيث كتب أحدهم "صاحب المتجر كان في فريق الساموراي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه