;

عميل يوقف سرقة بنك بالحب.. عانق السارق ونجح في تهدئته

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
عميل يوقف سرقة بنك بالحب.. عانق السارق ونجح في تهدئته

تم إيقاف سرقة بنك في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بفضل تصرفات غير متوقعة من أحد العملاء. كان مايكل أرموس يودع شيكاً، عندما دخل رجل يغطى وجهه بقميصه، ووجه ملاحظة للصراف، مدعيا أنه لديه متفجرات ويطالب بالمال.

لحسن الحظ، تعرف السيد أرموس على المشتبه به على أنه جار سابق وقرر التدخل بفتح محادثة معه. دون خوف على سلامته، اقترب من الرجل وسأله: ما الخطب؟ ليس لديك وظيفة؟ أجاب السارق "لا يوجد شيء في هذه المدينة بالنسبة لي. لا شيء لي في هذه البلدة. أنا فقط أريد أن أدخل السجن"".

ثم أقنع أرموس المتهم بالخروج وعانقه لتهدئته، قال "أخذته إلى الخارج وعانقته. فبدأ في البكاء".

اعتقل ضباط شرطة وودلاند المشتبه به البالغ من العمر 42 عامًا ويدعى إدواردو بلاسينسيا، واقتيد إلى السجن، حيث تم حجزه بتهمة محاولة السطو. وقالت الشرطة إنه لم يكن مسلحا كما زعم.

عندما سُئل أرموس عن تفاصيل الحادث، أوضح قائلاً: "منذ 20 عامًا، كان يعيش في مجمع سكني بجواري. لم أكن أعرفه، لكني رأيته في الجوار. كان صديق ابنتي. هذا كسر الجليد بالنسبة لي، بدا وكأنه مكتئب، بالطريقة التي كان يتحدث بها". وبعد اعتقال بلاسينسيا، قال السيد أرموس إنه يفكر في زيارته في السجن.

قال أرموس "الحب يتغلب على كل الأشياء. الناس لا يدركون ذلك. حاول أن تكون لطيفًا مع شخص ما. فهذا يحدث فرقًا". وفي تصريح لـ ABC News، أشادت به الشرطة ووصفته بـ "الرجل الصالح الذي أوصل الرسالة الصحيحة التي أحدثت فرقًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه