;

القبض على سارق محترف بسبب رسومات سبونج بوب على ملابسه

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
القبض على سارق محترف بسبب رسومات سبونج بوب على ملابسه

ألقت الشرطة الأمريكية القبض مؤخرًا على رجل متهم بالسطو على جيرانه بعد أن تعرفوا على ملابسه التي تحمل طابع سبونج بوب سكوير.

اعتقلت إدارة شرطة تولسا رجل يُدعى إدوارد برايس، المعروف أيضًا باسم "Smacc Man"، في 16 سبتمبر في شقته لعدة عمليات سطو.

وقالت السلطات إنها تلقت تقارير عن خمس عمليات سطو مختلفة في المجمع بين يوليو وسبتمبر. كانت جميعها متشابهة في طبيعتها، حيث تم فتح الباب الأمامي وسرقة الأجهزة الإلكترونية والأسلحة إن وجدت. وفقًا لـ Fox23، في عدة حالات، شوهد المشتبه به وهو يفر من مكان الحادث مرتديًا سروالًا وجوارب عليها سبونج بوب سكوير.

عندما ذهب برايس لبيع بعض العناصر المسروقة على متجر فيسبوك، شوهدت نفس السراويل القصيرة والجوارب سبونج بوب في خلفية الصور.

بعد الحصول على مذكرة تفتيش لشقة السيد برايس، عثرت الشرطة بعد ذلك على الملابس ذات طابع كرتوني والتي تتناسب مع الوصف الذي بحوزته. واكتشفت السلطات أيضًا أجهزة تلفزيون وهواتف وأجهزة آيباد وأجهزة لوحية وبنادق وذخيرة وأجهزة توجيه إنترنت وغيرها من الأجهزة الإلكترونية المسروقة والتي يبدو أن برايس أخذها من العديد من شقق جيرانه.

وفقًا لقناة WMC-TV، قال رجال الشرطة إن حب المشتبه به لـ الرسوم المتحركة للأطفال هو ما ساعدهم على التقاط "Smacc Man". وأضافوا مازحين "لمعلوماتك، شقة المشتبه به لم تكن موجودة في ثمرة أناناس تحت البحر".

وأبلغ قسم الشرطة كذلك أن السيد برايس قد اتهم بثلاث تهم سطو من الدرجة الثانية وإخفاء ممتلكات مسروقة وحيازة سلاح ناري عن عمد في ارتكاب جناية. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه