;

نجا بمعجزة.. شاب يقفز من الطابق الـ15 دون إصابته بخدش (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
نجا بمعجزة.. شاب يقفز من الطابق الـ15 دون إصابته بخدش (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثيراً للدهشة، وثق سقوط شاب من مبنى شاهق الارتفاع، دون أن يصيبه أي مكروه.

وزعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الواقعة حدثت بمدينة لفيف الأوكرانية، حيث أراد شاب الانتحار بالقفز من الطابق الـ15 بعد فشله في التغلب على الاكتئاب الحاد الذي كان يمر به.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، قفز الشاب بالفعل إلا أنه لم يسقط أرضاً بمجرد إفلات يديه عن سور الشرفة التي قفز منها.

وبحسب المقطع الذي يبدو أنه تم تصويره على الأغلب من بناية مقابلة لبنايته، سقط الشاب فوق سيارة، حيث امتص سقفها صدمة بشكل مذهل ونجا من الموت.

ولم يكن ما سبق هو أغرب ما في تلك الواقعة، حيث أظهر فيديو آخر التقطه أحد المارة، أن الشاب المنتحر لم يصب بأي كسور أو جروح خطيرة، بل تحدث مع شهود العيان الذين اجتمعوا حوله.

وقال الشاب من فوق سقف السيارة التي ارطم بسقفها، في حديثه الأول عقب نجاته من الموت بأعجوبة، إنه يشعر بالندم على محاولته الانتحارية.

وقد تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج النفسي وإجراء الفحوصات الطبية، إلا أنه سيحتاج إلى شهور حتى يُشفى بالكامل.

ولم يتسن لـ"رائج" حتى كتابة هذا السطور من التأكد من مكان وزمان حدوث الواقعة، إلا أنها يجري تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت يزعم فيه متخصصون تقنيون أن مقاطع الفيديو سالفة الذكر صحيحة ولم يتم التعديل عليها بأي خدع بصرية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه