;

في يوم السيلفي: صور تحبس الأنفاس بمجرد رؤيتها.. هل تجرؤ على فعلها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
في يوم السيلفي: صور تحبس الأنفاس بمجرد رؤيتها.. هل تجرؤ على فعلها؟

يحتفل العالم في 21 يونيو من كل عام، باليوم العالمي للسيلفي، كنوع من الأنشطة الترفيهية لتشجيع الأشخاص على توثيق اللحظات السعيدة، التي تجمع بينك وبين أصدقائك أو أفراد أسرتك وشريك حياتك.

هناك بعض لقطات السيلفي المرعبة، التي تسببت في وفاة صاحبها بسبب جرأته وزيادة النشاط والحماس في الجسم، الذي يدفع البعض للقيام بعض الأمور المرعبة والتقاطها، بغرض الحصول على أعلى مشاهدة على صفحاتهم الرسمية.

بهذه المناسبة، سنعرض لكم في التقرير التالي بعض الصور السيلفي، التي تصنفت من ضمن أخطر صور سيلفي في العالم، في السطور التالية.

 قصة أخطر صورة سيلفي في العالم

كانت لامرأة من المكسيك أثناء زيارتها لحديقة الحيوانات، للتعرف عن الحياة البرية عن قرب، لكنها كانت تحاول التقاط صورة سيلفي رفقة الحيوانات المتواجدة في الحديقة.

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، صورة هذه السيدة مع دب أسود ضخم، يحضنها من الخلف دون أن تقوم بأي رد فعل، لكنها قررت الوقوف لتوثيق اللحظة ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي.

لم تكن الوقعة الأولى التي تعمد فيها أصحاب هذه الصور، على الوصول لأعلى درجة من الإثارة والحماس، للحصول على لقطة رائعة لا تنسى.

نشرت صحيفة The Sun البريطانية، بعض اللقطات المصورة التي تعتبر من أخطر لقطات السيلفي في العالم، إحداها كانت في شرم الشيخ في مصر، عندما قامت سيدة تسمى سينزيا أسيلي بسمارك، بالتقاط صورة سيلفي مع قنديل البحر المضيء، الذي يعتبر من أخطر الأنواع التي تهاجم الإنسان ويخرج مادة سامة.

كما التقط الشاب نيك هاليك، بالتقاط صورة سيلفي بجانب بركان في جزيرة أمبريم، الذي كان الوضع غير آمن على الإطلاق للوقوف بجانبه، الأمر الذي يعتبر خطير للغاية الذي يعرض الفرد لمخاطر كارثية.

أما عن الطائر النرويجي الذي التقط صورة سيلفي مع الطائرة المقاتلة F16، أثناء قيادتها ويظهر في الخلفية مدى ارتفاعه الهائل عن كوكب الأرض، هذا الأمر الذي يعتبر من ضمن المخاطر الكارثية الذي من الممكن أن تتسبب في حدوث جرائم خطيرة تؤذي الفرد.

وتستمر قصص الأشخاص الذين استخدموا السيلفي لتصوير بعض اللقطات المرعبة، حيث قرر أحد السياح أثناء جولته في حديقة الحيوانات، أن يقوم بمواجهة الضبع البري في محمية ماشاتو ببوتسوانا، بالفعل قام بهذه الخطوة وتصوير لحظة مليئة بالتحدي منه ضد الضبع الذي يعتبر من أشرس الحيوانات في العالم.

أما عن التصوير من ناطحة السحاب، من أبرز اللقطات التي يمكنك مشاهدتها في كثير من الصور السيلفي والفيديوهات التي تبدو مخيفة للغاية، حيث قام المصور آندريه سيسيلسكي، التصوير من أعلى ناطحة سحاب في هونج كونج، يظهر بجانبه السحب.

قام المسافر آندي مورتش، في المكسيك، بتصوير لقطة سيلفي لحظة اقترابه من تمساح تحت الماء، الغريب في اللقطة أنه استمر في التقرب من التمساح دون أن يشعر بالخوف والاستمرار على فعل هذه الخطوة بالرغم من مخاوفها.

لم تقتصر اللقطات الجريئة على هذا الحد فحسب، هناك الكثير من اللقطات مع سمك القرش تحت الماء، الذي يعتبر من أشرس الحيوانات على كوكب الأرض.

ولزيادة التحدي والجرأة، قام بعض المراهقين بالتصوير أثناء النوم على قضبان القطار، أو القفز من فوق جبل عالي دون ارتداء ملابس الوقاية، فل تجرؤ عن التصوير بهذه الطريقة؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه