;

قبل عرضه.. قصة وأبطال مسلسل أمير عيد الجديد "دواعي السفر"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
قبل عرضه.. قصة وأبطال مسلسل أمير عيد الجديد "دواعي السفر"

من المقرر عرض مسلسل "دواعي السفر" من بطولة أمير عيد، قريباً على منصة واتش إت، ورجت المنصة للمسلسل مؤخراً، بنشر البرومو، عبر قنواتها على وسائل التواصل. تعرف على قصة وأبطال مسلسل دواعي السفر في هذا المقال.

شاركت منصة واتش إت عبر صفحتها على منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام، برومو المسلسل، وجاء في التعليق عليه "مسلسل دواعي السفر قريباً، من أعمال WATCHIT الأصلية".

قصة مسلسل دواعي السفر

تدور قصة مسسلسل دواعي سفر، حول شخصية إبراهيم والتي يقوم بأدائها الممثل "كامل الباشا" والذي يعيش في عالم من نسج خياله ثم يتعرض لحالة إغماء ويسقط على إثرها أرضاً، ما يدفع جاره الشاب علي "أمير عيد" لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم بدء رحلة لتغيير حياته، ويعاونه في ذلك الشاب علي، ما ينتج عنه علاقة صداقة ورابطة قوية مثل علاقة الأب بابنه، وتتوالى الأحداث المشوقة خلال حلقات المسلسل.

أبطال مسلسل دواعي السفر

قبل عرضه.. قصة وأبطال مسلسل أمير عيد الجديد "دواعي السفر"

مسلسل دواعي السفر من بطولة أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي وأحمد فاضل وياسمين سمير. والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

يعد مسلسل دواعي السفر هو المسلسل الثاني من بطولة أمير عيد وذلك بعد قيامه ببطولة مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه. ريفو من بطولة: أمير عيد وحسن أبو الروس وصدقي صخر وسارة عبد الرحمن وتامر هاشم وملك الحسيني وركين سعيد وعمرو جمال وسلوى محمد علي وآخرين ومن تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه