;

لمحبي جيك جيلنهال: قصة مسلسل Presumed Innocent قبل عرضه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024
لمحبي جيك جيلنهال: قصة مسلسل Presumed Innocent قبل عرضه!

يقوم الممثل جيك جيلنهال، ببطولة مسلسل "Presumed Innocent" المتوقع عرضه قريباً، المسلسل يستند إلى رواية لعام 1987 تحمل نفس الاسم للكاتب سكوت تورو.

ويتناول المسلسل ما يحدث عندما يصبح المدعي العام هو المشتبه به الرئيسي في مقتل أحد زملائه. وكشفت أبل تي في بلس، الآن عن المقطع الدعائي لمسلسل Presumed Innocent، والذي يستعرض لقطات من المسلسل الذي سيتم عرضه لأول مرة في 12 يونيو.

يُعرض أول حلقتين من مسلسل Presumed Innocent لأول مرة، يوم الأربعاء 12 يونيو، تليها حلقة جديدة كل أربعاء حتى 24 يوليو.

قصة مسلسل Presumed Innocent

يتألف المسلسل من ثماني حلقات، ويدور حول جريمة قتل مروعة تترك مكتب المدعي العام في شيكاغو يترنح. نائب المدعي العام رستي سابيتش (الذي يلعب دوره جيك جيلينهال) مشتبه به بارتكاب الجريمة، ويعد المسلسل باستكشاف كيف يتصادم الهوس والسياسة والسلطة مع حدود الحب، بينما يكافح المتهم للحفاظ على عائلته وزواجه من الانهيار.

مستوحى من رواية نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم للكاتب سكوت تورو، يأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة عبر جريمة القتل المروعة التي تقلب مكتب المدعي العام في شيكاغو رأسًا على عقب.

أبطال مسلسل Presumed Innocent

إلى جانب جيك جيلنهال، يضم فريق الممثلين روث نيغا وبيل كامب وإليزابيث مارفل ورينات رينسفي وبيتر سارسجارد وأو تي فاغبينلي وتشيس إنفينيتي وليلي راب ونانا منساه وماثيو آلان وكينغستون رومي ساوثويك.

تم تحويل رواية "Presumed Innocent" سابقًا إلى فيلم من إنتاج عام 1990، والذي قام ببطولته هاريسون فورد في دور رستي سابيتش.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه