;

فيديو لأميرات سعوديات ينتشر على تويتر ونشطاء: يشبهن الملك فيصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر 2019
بوابة الدرعية

حقق مقطع فيديو نشره الإعلامي محمد الهمزاني لتسجيل حضور بنات الملك فيصل بن عبدالعزيز؛ الأميرات سارة ولولوة وهيفاء الفعاليات المصاحبة لحفل تدشين جوهرة المملكة بالدرعية، انتشارا واسعا على موقع تويتر.

وفي الفيديو، ظهرت الأميرات يتجولن في أحد المعارض المصاحبة لحفل التدشين، وكن يتحدثت بتواضع تام مع النساء الموجودات هناك، ما دفع الكثيرون لتشبيههن بالملك فيصل رحمه الله.

مستخدمو تويتر عبروا عن إعجابهم بالمقطع في التعليقات وكتبوا: "الشموخ والتواضع بنات فيصل. وربي الطبية من وجوههن. الأميرة لولوة من أفخم النساء والله. مرة يشبهوا الملك فيصل الله يرحمه".

وكتب آخرون: "رأيت الأميرات وتواضعهن وطريقة لبسهن وعفويتهن وتذكرت المشاهير وحديثي النعمة. بنات فيصل وأخوات سعود جمعن المجد من جميع أطرافه. فعلاً يشرفن كل السعودية محافظات على حجابهن وقار وأدب واحترام الآخرين، جزاهم الله خير الجزاء وكثر من أمثالهن في التواضع".

فيديو لأميرات سعوديات ينتشر على تويتر ونشطاء: يشبهن الملك فيصل

وجاء في التعليقات أيضا: "الله يحفظهن ويطول أعمارهن أبوهن الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود وأخوانهن الأمير سعود والأمير خالد والأمير تركي. فخر للمرأة السعودية".

فيديو لأميرات سعوديات ينتشر على تويتر ونشطاء: يشبهن الملك فيصل

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وضع أمس حجر الأساس لمشروع بوابة الدرعية، الذي يهدف إلى ترميم المنطقة التاريخية كمشروع تراثي ثقافي، ولتصبح وجهة سياحية محلية وعالمية.

وتتمتع منطقة الدرعية بمكانة خاصة لدى السعوديين، نظرا لكونها عاصمة السعودية الأولى وتحتل موقعا تاريخيا مهما بالبلاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه