;

حاول التحرش بها.. فتاة تقفز من سيارة مسرعة هربا من حبيبها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
حاول التحرش بها.. فتاة تقفز من سيارة مسرعة هربا من حبيبها

أنقذت العناية الإلهية فتاة مصرية من حادثة مأساوية، حيث أقدمت على القفز من سيارة مسرعة، يقودها شاب تربطها به علاقة عاطفية، وذلك بعد محاولة خطفها والتحرش بها بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة.

ماذا حدث؟

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة كرداسة بلاغ من فتاة (22 عاماً) ضد شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي منذ نحو شهر، واتفقا على اللقاء في أحد المقاهي، تتهمه بالتحرش ومحاولة خطفها.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة حبيبة الشماع قبل وفاتها

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، أن الفتاة اتجهت مع الشاب بعد انتهاء اللقاء إلى سيارته، إلا أنه فجأة حاول التحرش بها على الطريق، وعندما رفضت، قام بالتعدي عليها وضربها ما تسبب في إصابتها بجروح.

الفتاة تقفز من السيارة

وفي محاولة يائسة للهروب من بطشه، قفزت الفتاة من السيارة، إلا ما أدى إلى تعرضها لإصابات خطيرة كادت أن تودي بحياتها.

ولم يكتفِ الشاب بذلك، بل قام بسرقة حقيبتها وهاتفها قبل أن يلوذ بالفرار من موقع الجريمة وذلك بحسب وسائل إعلام محلية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأصدرت أوامرها للبحث عن المتهم وضبطه وتقديمه للعدالة.

حبيبة الشماع 

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان حادثة مقتل الطالبة "حبيبة الشماع"، والتي أثارت موجة من الغضب والاستياء في المجتمع المصري خلال الأشهر الماضية.

وكانت الشماع (24 عامًا) ضحية لحادث مروع، حيث كشفت التحقيقات أنها أصيبت بإغماء ونزيف نتيجة قفزها من سيارة توصيل تابعة لإحدى شركات النقل الذكي، خوفًا من محاولة خطف مزعومة، بعد أن قام السائق برش بعض عطر داخل السيارة خلال قيادته بسرعة كبيرة على طريق السويس، ما بث الرعب في نفس الفتاة ودفعها للقفز.

ورحلت عن عالمنا حبيبة الشماع، في 14 مارس الماضي، عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له.

  • اقرأ أيضاً

واقعة تحرش مماثلة.. مفاجأة بشأن المتهم بقضية "فتاة الشروق"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه