;

بالفيديو... كرات عيد الميلاد العملاقة تسبب الفوضى في شوارع لندن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
بالفيديو... كرات عيد الميلاد العملاقة تسبب الفوضى في شوارع لندن

شوهدت كرتان من زينة عيد الميلاد العملاقتين أكبر من السيارات وهما تخرجان عن السيطرة في شوارع وسط لندن. نُشر مقطع فيديو له على تويتر وتظهر اللقطات زينة ضخمة لعيد الميلاد في طريق Tottenham Court Road وهي تنزلق على طريق التسوق الشهير، وفقًا لموقع Standard.co.uk. تسببت الرياح العاتية في ذلك.

تم تصوير المقطع خارج سنتر بوينت ويظهر الكرة الضخمة ذات المرايا وهي تصطدم بعمود إنارة مما يتسبب في التخلص من غلافها اللامع. بعد لحظات، رفعت الكرة في الهواء بفعل الرياح العاتية. وشوهدت السيارات في الفيديو وهي تتفادى الكرات الضخمة وهي تتعثر بلا حسيب ولا رقيب.


وفقًا لـ Telegraph "يأتي ذلك في الوقت الذي أصدر فيه مكتب الأرصاد الجوية تحذيرات من رياح قوية وأمطار غزيرة من المتوقع أن تضرب أجزاء من المملكة المتحدة مع بداية شهر نوفمبر. وانهار جزء من الرصيف الغربي المتهالك في برايتون بين عشية وضحاها بعد أن ضربته العاصفة. كلاوديو".

تم نشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي. كتب أحد المستخدمين "من الواضح أن شخصًا ما في Tottenham Court Road قد استبدل شيئًا ذا قيمة بحقيبة رمل أقل ثقلاً قليلاً"، كتب مستخدماً آخر "أليس هذا شارع أكسفورد الجديد؟ لقد مضى وقت طويل منذ أن عملت هناك، لكنني غير مقتنع بأنه TCR".

كتب مستخدم آخر "يجب أن تكون علامة على أن الوقت مبكر بعض الشيء على عيد الميلاد، لقد كان عيد الهالوين بالأمس" وقال آخر مازحاً "هذا ما تحصل عليه عند وضع زينة عيد الميلاد في نوفمبر".

وذكرت تلغراف أن مكتب الأرصاد الجوية قال إن هبوب رياح بلغت 61 ميلاً في الساعة تم تسجيلها في الساعة 7 صباحاً يوم الثلاثاء في خليج لانغدون في كنت، بينما تم تسجيل 59 ميلاً في الساعة في مطار هيثرو في الساعة 4 صباحاً. [1]