;

أغرب من الخيال: تصريحات مشاهير أثارت الجدل وأشعلت مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 20 نوفمبر 2021
أغرب من الخيال: تصريحات مشاهير أثارت الجدل وأشعلت مواقع التواصل

من آن لآخر يطل علينا المشاهير بتصريحات أغرب من الخيال التي تتسبب في أزمة حقيقة لهم ويهاجمهم الجمهور على خلفية هذه التصريحات في البرامج المختلفة.

وأبرزها شرب مطرب المهرجانات حمو بيكا لـ "الويسكي" وتصريح الفنانة انتصار عن دعوتها لمشاهدة الأفلام الإباحية وحدث ولا حرج عن النجمة ياسمين صبري وتصريحها حول أزمة كورونا وقولها الشهير "اللي ياخده ياخده والبقاء للي مناعته أقوى"

مطرب المهرجانات حمو بيكا 

أطل النجم حمو بيكا في أحد البرامج التلفزيونية وتحدث عن أنه يعاني من مرض في الأمعاء يسمى "كرونز" وأنه يشرب الويسكي وزاد من الشعر بيت لتصريحاته التي صدمت العديد من المشاهدين "مفيش حد في مصر مبيشربش ويسكي".

وأضاف حمو بيكا: مش بشرب مخدرات ولكن بشرب ويسكي في أماكن السهر بس مش كتير، لأني مقدرش أشرب كتير لأن عندي مرضاً في معدتي، بقالي 3 شهور بطلت شرب الويسكي وكنت بشرب في المناسبات فقط تقريبا كل 20 يوم مرة، بنصح كل واحد بلاش يشرب ويسكي ولا يقرب من الخمرة علشان هتسبب له مشاكل صحية كبيرة».

النجمة شيرين رضا

"أبويا كان عاوزني رقاصة" بهذه الكلمات أثارت النجمة شيرين رضا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وخلال استضافتها في أحد البرامج على هامش المهرجان صرحت أن والدها الفنان الاستعراضي الراحل محمود رضا كان يتمنى أن تصبح ابنته رقاصة ولكنها لم تستطع تحقيق حلمه وأنه الأب الوحيد على حد قولها الذي كان يريد أن تصبح ابنته راقصة.

منى هلا

"علاقتي مع حبيبي شرعية بعيداً عن الزواج" أشعلت هذه الكلمات وسائل التواصل الاجتماعي على النجمة منى هلال بعد أن نشرت صورة لها مع حبيبها وقالت في تصريحات هاتفية لإحدى القنوات الفضائية: "أي علاقة معلنة تعتبر علاقة شرعية، طالما لا يخبئون العلاقة، فالزواج في أي دين أساسه الإشهار والإعلان".

محمود حميدة

على غرار حمو بيكا، صدم الفنان المصري محمود حميدة جمهوره، وصرح النجم المصري الكبير الذي له تاريخ طويل في السينما المصرية أنه يشرب الخمر حتى الآن.

وأضاف أنه يشرب الخمور في المناسبات فقط وليس بشكل إدماني وأنه لا يعلم السبب وراء حبه لشرب الخمر.

أحمد مجدي

ومن شرب الخمر في المناسبات فقط وليس بشكل إدماني مثلما قال الممثل محمود حميدة إلى تصريحات بالإدمان مع الممثل الشاب أحمد مجدي الذي صرح في إحدى البرامج التلفزيونية الشهيرة أنه كان يتعاطى المخدرات خلال مرحلة الثانوية العامة.

وقال: "أنا قمت بسرقة والدي، ووصلت لمرحلة كبيرة من السوء، ولكني تراجعت بعد وقفة مع النفس، بعد ما شاهدت مدى الأذى الذي تسببت فيه لوالدي".

هشام سليم

صدم الفنان هشام سليم الجمهور بعد التحدث عن عملية تحول جنسي لابنته نورا لتُصبح ذكراً وتغير اسمها إلى نور بعد معاناة مع مرض اضطراب الهوية.

ووصف النجم هشام سليم قرار ابنه بالتحول بالشجاع والجريء، وعلى عكس المعتاد تفهم الجمهور الأمر وتعاطف مع ابن النجم هشام سليم.

انتصار

أحدثت النجمة انتصار بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن أن الأفلام الإباحية بمثابة حل مؤقت للشباب قائله: "أفلام البورنو تصبير للشباب على أنفسهم" وصرحت بذلك من خلال إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني آنذاك.

والأمر لم يتوقف على الهجوم على انتصار ولكنها واجهت العديد من الدعاوى القضائية التي تطالب بوقف برنامجها وبمحاكمتها بدعوى أنها "تحرض على الفجور".

ياسمين صبري

جاء تصريح النجمة ياسمين صبري بالتزامن مع أزمة جائحة كورونا التي يعاني منها جميع دول العالم خلال حضورها لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة وقالت: "الكل معرض للإصابة بفيروس كورونا اللي ياخده ياخده والبقاء للأقوى".

والأمر تسبب في هجوم شديد على ياسمين صبري وأثار تصريحاها انتقادت كبيرة واتهامها بقلة الوعي في ظل هذه الأزمة الكبيرة والتي يجب على النجوم توعية المواطنين بها وليس تعمد إضلالهم. 

وهذا لم يكن التصريح الوحيد الذي تسبب في أزمة للنجمة ياسمين صبري فقالت بعد سؤالها عن دور المرأة: "أنا بحب المرأة.. فبحب أعمل حاجات للمرأة" ورداً على السؤال التالي للمذيع إذا كان موقفها دفاعًا عن القضية قالت: "مفيش قضية أوي ندافع عنها لكن بحب الحاجات اللي ممكن تكون الست بتمر بيها كل يوم أو عندها مشكلة نحطها في الفيلم أو المسلسل".

سمية الخشاب

"الرجال مصاصي دماء" بتصريح أغرب من الخيال وصفت الفنانة سمية الخشاب الرجال بأنهم دراكولا وأرجعت السبب في هذا الرأي أنهم يسحبون الطاقة من النساء طوال الوقت، والتصريح أثار عليها حملة على فيسبوك لغرابته.

رانيا يوسف 

النجمة رانيا يوسف المثيرة للجدل دائماً بسبب إطلالاتها المختلفة في مناسبات متعددة ولم يتنهه الأمر عند هذا الحد ولكنها شاركت النجمة ياسمين صبري في أغرب التصريحات على خليفة أزمة فيروس كورونا المستجد وقالت: "إن الإنسانَ يستطيعُ أن يحاربَ الكورونا بعد أن حاربَ الديناصوراتِ في الغابةِ". 

في 2018، حلت رانيا يوسف ضيفة في برنامج "قعدة رجاله"، وقالت: الرجل هو المنتج المتحكم في الصرف، وبأمواله أدلع نفسي، أنا متجوزة عشان أدلع نفسي، والستات لازم يبقون طماعين.

حسين فهمي

كان للنجم الوسيم حسين فهمي تصريح غريب جداً حيث قال في أحدِ البرامجِ أنه يستخدمُ سكّاتةَ الأطفالِ ويعلقُها دائمًا في صدرِه لأنها تُشعِرُه بالحنانِ وهو التصريح الذي تسبب في الجدل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها النجم الكبير للهجوم حيث تم إعادة نشر حوار له كان أجراه في بدايته لامتهان الفن وقال أنه ضد عمل المرأة وأن مكانها المنزل وهو ما تسبب في هجوم كبير عليه من الحركات النسوية.

ميدو صدم جمهوره أيضاً في ذات الحلقة بالإشارة إلى إنه لا يصوم رمضان كما يحب تناول الخمور ولكن ليس في أوقات عمله.

هياتم

صرحت الفنان هياتم  أن زوجها حضر معها في أحد المرات إلى موقع تصوير فيلمها "عفواً أيها القانون" فاقتربت منها المخرجة إيناس الدغيدي وسألتها عن زوجها وهل سيستمر معها طول التصوير فطلبت منه إحضار أحد الأشياء لي من المنزل وحينما قالته سألني عن السبب في إبعاده عن التصوير فأوضحت له أن هناك مشهداً كان سيقبلها فيه محمود عبد العزيز فلم ترد مضايقته به.

إيناس الدغيدي

قالت المخرج المصرية إيناس الدغيدي إنها ممكن أن تُشاهد أفلام البورنو لأن هناك أفلاماً فنية جميلة منها؛ حيث قالت في أحد البرامج التليفزيونية لها: "لو بحثتم بأفلام بورنو رومانسية ستجدون أفلام حلوة رومانسية".

إيناس الدغيدي فاجأت جمهورها في أحد حلقاتها أيضاً بأن هناك شخصاً تقدم للزواج منها ولكنه رجل أعمال مثلي، مشيرة إلى إنها رفضت لأنه حتى لن يمنحها قبله بسبب طبيعته.

مايا دياب

المطربة اللبنانية صدمت العديد من جمهورها بالتشديد على أنها مع المساكنة بين الرجل والأنثى قبل الزواج مشيراً إلى إنها كانت تسكن من حبيبها قبل أن يُصبح زوجها.

وأثارت مايا دياب الجدل مرة أخرى بعد إبداء رأيها في التحرش الجنسي؛ حيث طالبت بتدريس مواد جنسية للأطفال في المدارس بالوطن العرب لحل المشكلة.

فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده صدمت جمهورها بإجابة صادمة حينما وجه لها سؤالاً عن الشخصي الوحيد الذي تريد التقاط صورة سيلفي معه فقالت: "الله".

لوسي

فاجأت الفنانة الاستعراضية المصرية لوسي جمهورها بإشارتها إلى أن ابنها لم يشعر بـ "المعايرة" من عملها بل دائما ما يطالبها بالإخلاص في عملها بقوله:"هزي كويس".

محمد رمضان

علق محمد رمضان على عدم الإعجاب على مقاطع الفيديو الخاصة به على موقع يوتيوب بتعليق صادم جاء: "لو دورنا على أي سورة للقرآن الكريم لأي قارئ هتلاقي عدد كبير dislike وأنا لا أسوى جناح بعوضة بحرف من كتاب الله.. ولما ألاقي سورة البقرة بصوت عبد الباسط عبد الصمد بها ما يقرب من 16 ألف dislike.. مين أنا علشان أزعل إنه حد عاملي dislike".

علا غانم

وعلى عكس النجمة مايا دياب صرحت الممثلة علا غانم ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية أنها ترفض المساكنة قبل الزوج، وقالت: "هم عاملين زي الحيوانات في غرائزهم وأحنا اللي بنسوقهم".

شذى حسون

صرحت المطربة شذى حسون أن الرجل يغار من المرأة، وقالت: "علاقة الفنان بامرأة عادية أمر سهل وطبيعي، ولكن علاقة رجل عادي بفنانة أمر في غاية الصعوبة والتعقيد. قد يكون في بداية العلاقة طيّباً، متعاوناً وداعماً، ولكن سيأتي الوقت الذي ينفجر فيه ويكشف عن وجهه الآخر، ويقوم بردود فعل عدة لأمور يضمرها".

وتابعت: "بالطبع هو يغار من كلّ شيء تقوم به، وهذا الرجل يكون فاقداً للثقة في نفسه. ولكن على العكس، هناك رجال واثقون في أنفسهم ويدعمون زوجاتهم ويرافقونهن في مسيرة الشهرة".

ليلى علوي

واستمراراً لأغرب تصريحات النجوم خلال مهرجان الجونة في دورته الرابعة، حلت الممثلة ليلى علوي ضيفة في أحد البرامج على هامش المهرجان وقالت: "لسنا في مجتمع ذكوري بدليل أن المرأة والأنثى عددها أكثر من الرجل، ولكن هناك بعض المواطنين بتفكير قديم وفكر ذكوري، ولكن المجتمع ليس ذكوريا".

شيرين عبد الوهاب

وخلال حفل شيرين عبد الوهاب الغنائي في موسم الرياض، وجهت كلمة إلى جمهورها، قائلة: "طالما لا نستطيع الاستغناء عن الرجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخيهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضا".

كريستيانو رونالدو

قال نجم الكورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه: "لا يوجد لاعب متكامل مثلي في العالم، فأنا ألعب جيدا بالقدمين، كما أنني سريع وقوي وجيد بضربات الرأس وأسجل الأهداف وأصنعها، لا أعتقد أنني رأيت لاعبا أفضل مني مطلقا لقد كنت مقتنعا دائما أنه لا يوجد من يستطيع أن يقوم بما أقوم به".

ريم البارودي

قال النجمة ريم البارودي، خلال حوارها بأحد البرنامج: "الراجل الشرقي عينه زايغة، والست الذكية بتبقى مركزة، عشان كده مش هو عايز الست دي، أما بالنسبة للست القوية، فالراجل بيبقى دايمًا عايز الست الضعيفة اللي محتاجاله وبتعتمد عليه عشان يبقى هو اللي مسيطر".

 تابعت: "مشكلة الراجل والست إنهما مش راضيين يقتنعون إننا مختلفين عن بعض، إحنا كائنات مختلفة ومحدش فينا راضي يقتنع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه