;

لسان مايلي سايرس مقابل مليون دولار: أغرب أعضاء المشاهير المؤمن عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 يوليو 2022
لسان مايلي سايرس مقابل مليون دولار: أغرب أعضاء المشاهير المؤمن عليها

يعد التأمين جزءًا ضروريًا من الحياة الحديثة، لكن بالنسبة للأثرياء والمشاهير، فإن بوالص التأمين ليست فقط للمنازل والسيارات، يؤمن العديد من المشاهير أيضًا على أجزاء من جسدهم لحماية حياتهم المهنية في دائرة الضوء، من الساقين والثديين إلى الشعر والابتسامات، تابع القراءة لمعرفة بعض أجزاء الجسم الأكثر إثارة للدهشة التي قام المشاهير بتأمينها، مقابل مبالغ طائلة.

@ra2ej بيلا وجيجي حديد محلُّ انتقادٍ بعدَ دعمهِمُ الحجابَ #Ra2ej #Trend #News ♬ الصوت الأصلي - Ra2ej - رائج

مبالغ تأمين المشاهير على أعضاء من أجسادهم

خصر بيت ديفيس مقابل 543000 دولار

تبدأ قائمتنا بخصر بيت ديفيس Bette Davis، الذي قامت الممثلة بتأمينه مقابل 28000 دولار في الأربعينيات، المبلغ يعادل 543 ألف دولار في عام 2021، لقد أمنت خصرها الصغير عندما كانت في أوج شهرتها، خشية أن تتأثر حياتها المهنية إذا اكتسبت وزن، يبدو أن ديفيس كانت ستحصل على تعويض كبير إذا تم رفضها بسبب حجمها.

ساق ريهانا مقابل مليون دولار

يقال إن ساقي ريهانا تبلغ قيمتها مليون دولار، يبدو أنها اتخذت قرارًا بتأمين ساقيها بعد فوزها بجائزة Gillette"s Venus Breeze Celebrity Legs of Goddess في عام 2007، مع التأكد من أنها ستتم تغطيتها إذا أصبحت أقل شبهاً بـ "الآلهة" على حسب وصف البعض لها.

ثدي هولي ماديسون مقابل مليون دولار

قامت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية هولي ماديسون بتأمين ثدييها مقابل مليون دولار في عام 2011، حيث بلغت قيمة كل منهما 500 ألف دولار، بصفتها زميلة سابقة في قصر Playboy، تعتقد ماديسون أن هذا كان قرارًا عمليًا لمسيرتها المهنية، قائلة: "إذا حدث أي شيء لثديي، سأخرج بمليون دولار".

لسان مايلي سايروس مقابل مليون دولار

قامت نجمة ديزني السابقة مايلي سايروس بتأمين لسانها مقابل مليون دولار، بعد أداء VMAs لعام 2013، بدأت سايروس في إخراج لسانها في الصور لمحاربة مخاوفها أمام المصورين ومنذ ذلك الحين كان لديها ارتباط قوي به، قالت: "لم أكن أعرف ماذا أفعل بوجهي، لذلك أخرجت لساني، وأصبح شيئًا متمردًا".

شعر تروي بولامالو مقابل مليون دولار

حصل لاعب كرة القدم الأمريكي تروي بولامالو على سجل غينيس للأرقام القياسية لأعلى رأس للشعر قيمة في عام 2010 بعد تأمين خصلاته الفاتنة مقابل مليون دولار، لم يقم بولامالو، الذي أصبح متحدثًا رسميًا باسم Head & Shoulders في عام 2010، بقص شعره منذ عام 2000 ولديه مجموعة خاصة به على فيسبوك حتى يتمكن المعجبون من إظهار تقديرهم لشعره، قام بولامالو بعد ذلك بقص بعض من شعره في عام 2013 لجمع الأموال لمؤسسة قدامى المحاربين في الحروب الخارجية.

يد كيث ريتشاردز مقابل 1.6 مليون دولار

حصل عازف الجيتار في رولينج ستونز كيث ريتشاردز على تأمين على يديه مقابل 1.6 مليون دولار، تزعم بعض المصادر أن السياسة كانت لكلتا يديه بينما يزعم البعض الآخر أنها كانت فقط للإصبع الأوسط على يده اليسرى وهو أمر مهم على ما يبدو للعب أنماط وتر معينة.

ثدي مادونا مقابل 2 مليون دولار

قامت مادونا، بتأمين ثدييها مقابل مليوني دولار، لأنها كانت تعتقد أن حياتها المهنية ستعاني بشدة إذا حدث أي شيء لهما.

ساق هايدي كلوم مقابل 2 مليون دولار

في عام 2004، قامت عارضة الأزياء هايدي كلوم بتأمين ساقيها مقابل مليوني دولار وفقًا لمجلة فوغ، تم فحص ساقي كلوم في رحلة إلى لندن وخلص إلى أن ساقها اليمنى تساوي أكثر من يسارها، حيث بها ندبة من سقوطها على كوب.

صوت بروس سبرينغستين مقابل 6 ملايين دولار

يستمتع الكثير من الأشخاص بالاستماع إلى الحبال الصوتية لبروس سبرينغستين ولكن ربما لم يخطر ببالهم أبدًا أنهم كانوا موضع تقدير كبير، بالعودة إلى الثمانينيات من القرن الماضي، كان المغني وكاتب الأغاني على ما يبدو مؤمنًا على صوته الغنائي المميز مقابل مبلغ ضخم قدره 6 ملايين دولار.

شعر صدر توم جونز مقابل 6.9 مليون دولار

لطالما اعتبر المغني الويلزي توم جونز شيئًا من كازانوفا ويبدو أن شعر صدره جزء من جاذبيته، في عام 2008، تم الكشف عن أن المغني لديه بوليصة تأمين بقيمة 6.9 مليون دولار على صدره المشعر، على ما يبدو لأن العديد من المعجبين حاولوا نتف الشعر كتذكار، قد يبدو التأمين على أجزاء جسمك غريبًا، لكن في عالم الترفيه، من الواضح أنه ليس بالأمر غير المعتاد.

جسد دانيال كريج بالكامل مقابل 9.5 مليون دولار

إذا كنت تعتقد أن الحصول على تأمين على أجزاء الجسم أمر غريب، فقد يفاجئك تأمين دانيال كريج لكامل الجسم، لكن نجم جيمس بوند لديه سبب وجيه لدفع 9.5 مليون دولار مقابل تأمين جسده بالكامل، عند تصوير فيلم Quantum of Solace في عام 2008، قام كريج بالعديد من أعماله المثيرة وقرر تأمين نفسه ضد الإصابة المحتملة، خضع الممثل لعملية جراحية في كاحله بعد إصابته أثناء تصوير أحدث فيلم لا وقت للموت، لذلك من الواضح أن بوليصة التأمين الخاصة به كانت خطوة جيدة.

ابتسامة أمريكا فيريرا مقابل 10 ملايين دولار

لعبت أمريكا فيريرا دور البطولة باسم بيتي سواريز في فيلم Ugly Betty على قناة ABC من عام 2006 إلى 2010 وكجزء من الترويج لجمعية American Charity Smiles for Success والتي توفر رعاية أسنان للنساء الراغبات في الانضمام إلى القوى العاملة لأول مرة، قامت ABC بإخراج بوليصة تأمين بقيمة 10 ملايين دولار، لابتسامة فيريرا المغطاة بدعامة، انتهى سريان الوثيقة في يناير 2008 لكنها كانت تحمي أسنان ولثة الممثلة البالغة من العمر 23 عامًا في حالة الإصابة.

إبهام فرناندو ألونسو مقابل 15 مليون دولار

في ذروة مسيرته في السباقات، قام متسابق الفورمولا 1 فرناندو ألونسو على ما يبدو بتأمين إبهامه مقابل 15 مليون دولار، مع بنك سانتاندير، 7.5 مليون دولار لكل إبهام، ليس فقط إبهامه ضروريًا لقيادة سيارة فورمولا 1، لكنهما أيضًا "يمثلان علامة على النصر"، وفقًا لسانتاندير.

مؤخرة كيم كارداشيان مقابل 21 مليون دولار

من الواضح أن كيم كارداشيان قد قدرت مؤخرتها بمبلغ ضخم يبلغ 21 مليون دولار وليست بوليصة التأمين فقط هي التي تظهر اهتمامها بها، يقال أيضًا أن كارداشيان تنفق 5000 دولار، يوميًا لتوظيف خياط يتأكد من أن ملابسها تناسب مؤخرتها تمامًا.

ابتسامة جوليا روبرتس مقابل 30 مليون دولار

جوليا روبرتس هي واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في العالم وابتسامتها التي تقدر بملايين الدولارات هي أيقونة، قامت نجمة Pretty Woman ووجه دار مستحضرات التجميل Lancôme بتأمين أسنانها مقابل 30 مليون دولار.

صوت ماريا كاري مقابل 35 مليون دولار

في عام 2016، تم الكشف عن أن ماريا كاري قد حصلت على بوليصة تأمين بقيمة 35 مليون دولار على صوتها وبحسب ما ورد اتخذت النجمة القرار في حال تضررت بصوتها خلال جولتها العالمية، النطاق الصوتي لماريا المكون من خمسة أوكتاف يجعلها واحدة من أكثر المطربين تنوعًا في العالم وهذا يعني أيضًا أن بوليصة التأمين الخاصة بها تصل إلى 7 ملايين دولار لكل أوكتاف.

ساقا تايلور سويفت مقابل 40 مليون دولار

في مقابلة عام 2019 مع Ellen DeGeneres، كشفت تايلور سويفت أنها تحلق ساقيها كل يوم لكنها لا تغسلهما، مما تسبب في ضجة بين المشاهدين، بالنظر إلى أن المغنية قامت بتأمينهم مقابل 40 مليون دولار، فربما يكون من المفاجئ أنها لم تقضي المزيد من الوقت في تدليلهما، قامت سويفت بتأمين ساقيها قبل الذهاب في جولتها عام 2015، في حالة تعرضها لإصابة تمنعها من الرقص على خشبة المسرح.

على الرغم من أن الحائزة على جائزة جرامي 11 مرة لم تؤكد علانية الشائعات، إلا أنها نشرت صورة (تم حذفها منذ ذلك الحين) على إنستغرام لخدش تركته قطتها ميريديث على ساقها، الصورة جاءت مع تعليق: "عمل رائع ميريديث، كنت أحاول فقط أن أحبك والآن أنت مدين لي بـ 40 مليون دولار".

قدم مايكل فلاتلي مقابل 51.8 مليون دولار

قام الراقص الأمريكي الأيرلندي مايكل فلاتلي بتأمين قدميه الراقصة مقابل 51.8 مليون دولار، وفقًا لفلاتلي، فإن سنوات من الرقص الأيرلندي "دمرت جسده" وكان الحصول على تأمين حلاً عمليًا، بهذه الطريقة، إذا حدث أي شيء لقدمه أو ساقيه، فلا يزال بإمكانه الاحتفاظ بمكانته المهمة كواحد من أهم الراقصين.

ساقا كريستيانو رونالدو مقابل 90 مليون دولار

لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو هو أيضًا بأرجل بملايين الدولارات، قام رونالدو بتأمين ساقيه مقابل 45 مليون دولار، لكل منهما في عام 2013، مما يحمي مسيرته الرياضية الناجحة من الإصابة المحتملة، قد يبدو هذا مبلغًا محيرًا للعقل، لكن أرجل رونالدو ساعدته في تسجيل أكثر من 760 هدفًا، بمتوسط ​​أكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة، كما أنه حامل الرقم القياسي العالمي في الجونت للأهداف الدولية بعد بلوغه 111 في سبتمبر 2021.

ساق ديفيد بيكهام مقابل 195 مليون دولار

ربما يكون أحد نجوم كرة القدم القلائل الذين يمكن أن يدّعوا أنهم معروفون أكثر من رونالدو، كان لدى ديفيد بيكهام بوليصة تأمين أعلى سعراً لساقيه، الانحناء مثل بيكهام يأتي مع مخاطره واتخذ لاعب إنجلترا آنذاك سياسة ضخمة بقيمة 195 مليون دولار في عام 2006 وهو نفس العام الذي تنحى فيه عن منصب قائد الفريق بعد كأس العالم في ألمانيا، لا تزال الصفقة أكبر بوليصة تأمين متعلقة بالرياضة على الإطلاق.

ساقا ماريا كاري مقابل مليار دولار

الحبال الصوتية لماريا كاري ليست هي الجزء الوحيد من جسدها المؤمن عليه، على رأس قائمتنا أرجل ماريا كاري، التي قامت المغنية بحمايتها مقابل مليار دولار وبحسب ما ورد سألت إحدى المقابلات في قناة BET المغنية عن صفقة التأمين التي تبلغ قيمتها مليون دولار لساقيها وزُعم أن كاري صححت المبلغ بقولها إنها في الواقع صفقة بمليار دولار.