;

الضحك والمرح أساسي لهؤلاء الأبراج: هل أنت واحد منهم؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
الضحك والمرح أساسي لهؤلاء الأبراج: هل أنت واحد منهم؟

هناك بعض الأبراج الفلكية، التي تعشق المرح والتحديات وتجربة المغامرات الجديدة، لا تقول لك لا عندما يتعلق الأمر بالضحك واللعب، فهم ينجذبون للأماكن والشخصيات التي تمدهم بالطاقة الإيجابية والسعادة.

يكون بداخلهم هذه الصفات دون أن تبذل معهم مجهود مضاعف، لإقناعهم بالسفر أو التنزه وخلافه، لذلك عليك أن تختلط بأصحاب هذه الأبراج في حياتك، سنعرضهم لكم في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

أبراج عاشقة للمرح والمغامرات

برج الأسد

هم ملوك المرح وتجربة الأشياء الجديدة، دون التردد للحظة واحدة، لذلك يعشقون كسر القواعد فيما يتعلق بالمرح، كما أنهم يجعلونك تشعر بهذه الطاقة التي تنبع منهم، إذا كنت تشعر بالتوتر أو الحزن، قادرين على مساعدتك وإخراجك من هذه الحالة بسرعة.

يشعرون مواليد الأسد بالرضا من أقل الأشياء، فقط يفكرون في الانتباه الصادق، الذي يكون نابع من القلب، لذلك إذا توفرت هذا الأمر في تعاملك معهم، تأكد بأنك ملك قلبهم حقًا.

لا يجعلك تفكر كثيرًا أو تخطط لعدة أيام، الأهم بالنسبة لمولود الأسد أن يشعر بالمرح، لا يشترط الذهاب لمكان معين، أو حتى الجلوس مع أشخاص مقربين، فهم اجتماعيون للغاية ولا يهتمون بهذه النقطة.

برج السرطان

على الرغم من أن مواليد السرطان، من الأبراج الذي يتغير حالتهم المزاجية بسرعة، إلا أنهم يشجعون الآخرين المحيطن حولهم، على المرح والسعادة واللعب، لديه طريقة لطيفة وجذابة عندما يتحدث مع الأشخاص، هذا الأمر الذي يجعله مريح للقلب.

يساعدك على الخروج من حالة الاكتئاب بسرعة البرق، لذلك لا تشعر بالمعاناة عندما تود في التنزه مع مواليد السرطان، كما أنهم يرحبون بتجربة الأشياء الجديدة، يشعرون بهذا الحماس الشديد، لذلك لا بأس بتجربة بعض المغامرات الجديدة معهم.

برج الثور

مولود برج الثور يعطي لكل شيء في الحياة حقها الكامل، فهو لا يقصر تجاه عائلته ولا عمله ولا مستقبله، يسير الأمر على اللعب والمرح أيضًا، عندما يقرر البحث عن السعادة والتنزه، سيفعل هذا الأمر بالتأكيد دون تردد، لذلك عليك بالبحث عن مولود الثور لإدخاله في حياتك.

كما يتميز مواليد الثور بذوقهم الفخم والعالي، عند اختيار الأطعمة والمشروبات، كما أنه يعشق التجديد، لذلك لا تتردد في أن تعرض عليه بعض الأمور الجديدة، فستجده موافق ومرحب بكل تأكيد.

برج الحمل

لا يختلف مولود الحمل عن بقية الأبراج الأخرى، فهو أيضا من الأبراج العاشقة للفكاهة والضحك والمرح، يرحبون دائمًا بالمجازفة من خلال تجربة الأشياء الجديدة، لا يقولون لا للتنزه والتسوق والسفر، لذلك ستكون من سعداء الحظ إذا كان شريكك أو صديقك المقرب من مواليد هذا البرج.

لكن هذا لا يعني أنهم لا يهتمون بمستقبلهم، من أكثر الصفات المتواجدة في مواليد الحمل، إنهم دائمًا يسعون للكمال، خاصة فيما يتعلق بالعمل وبناء المستقبل. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه