;

بالصدفة.. بريطاني كان على موعد مع تجربة الطائرة الخاصة دون علمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
بالصدفة.. بريطاني كان على موعد مع تجربة الطائرة الخاصة دون علمه

في حادثة غير متوقعة، اكتشف رجل بريطاني كان مسافرًا إلى البرتغال للقاء عائلته من أيرلندا الشمالية، أنه الراكب الوحيد على متن الرحلة بأكملها، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست. شعر بول ويلكنسون البالغ من العمر 65 عامًا أن هناك شيئًا مريبًا، عندما لم يكن هناك طابور عند بوابة المطار لرحلته على متن طائرة جيت 2.

واستفسر السيد ويلكنسون عن الأمر في المطار وسأل عما إذا كان قد تم تأجيل الرحلة أو إلغاؤها، ليبلغوه أنه سيكون الوحيد على متن الطائرة وقال "تحدثت إلى المضيفين الذين ينتظرون أخذ جوازات السفر وقالوا "السيد بول، أنت شخص مهم اليوم، أنت تطير بمفردك".

وأضاف "اعتقدت أنهم يمزحون. اعتقدت أنني أتيت مبكرًا أو متأخرًا. ظللت أفكر أنهم سيقولون إن رحلتي قد ألغيت". وبدلاً من ذلك، دخل الطائرة ومنحته المضيفات لقب "الملك بول".

استمتع السيد ويلكنسون بكل ثانية وقال إن المضيفين كانوا لطفاء وأن خدمتهم "لا يعلى عليها". وتم توثيق الحدث بالصور. قال مازحًا "طلبت استرداد قيمة مقعدي، الذي دفعت ثمنه. كان الأمر أشبه بالخيال".

كما أنه لم يكن مضطرًا للوقوف في طوابير الانتظار عند مراقبة جوازات السفر واستلام الأمتعة بعد الرحلة. وأضاف السيد ويلكينسون أن مسؤولي مراقبة الجوازات وجدوا صعوبة في قبول أنه الراكب الوحيد على متن الطائرة. وأفضل جزء من التجربة أن الرحلة بأكملها لم تكلفه سوى 162 دولارًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه