;

بالخطوات.. طريقة تنزيل Instagram Reels دون تطبيقات وسيطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
بالخطوات.. طريقة تنزيل Instagram Reels دون تطبيقات وسيطة

تتيح ميزة Instagram Reels للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 ثانية ويتم عرضها على صفحة استكشاف إنستغرام. وأصبحت مقاطع الفيديو القصيرة المستوحاة من تيك توك هي المحتوى الأسرع نموًا في ميتا على الإطلاق وتتيح لمنشئي المحتوى كسب إيرادات من الإعلانات عليها.

الآن، تسمح منصة مشاركة الصور والفيديو للمستخدمين بتنزيل ريلز التي نشرها الآخرون عبر الاستوريز حتى يتمكنوا من مشاهدتها لاحقًا أو مشاركتها مع الأصدقاء خارج التطبيق. إليك كيفية تنزيل Instagram Reels على أندرويد أو آيفون.

كيفية تنزيل Instagram Reel

  • افتح تطبيق إنستغرام على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد أو أي أو إس.
  • افتح الريلز التي تريد حفظها وانقر على أيقونة المشاركة.
  • انقر لإضافة الريلز إلى الاستوري الخاص بك.
  • تكبير المعاينة انقر على قائمة النقاط الثلاث في الأعلى واضغط على حفظ.
  • قم بالضغط على تجاهل الاستوري.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى الريلز التي تم تنزيلها من ألبوم الكاميرا الخاص بهم. لا يحتوي الفيديو الذي تم تنزيله على علامة مائية على إنستغرام ويظهر اسم مستخدم الحساب.

في الوقت الحالي، تعتبر الريلز التي تتم مشاركتها من الحسابات العامة فقط هي المؤهلة للتنزيل. لا يمكن تنزيل الريلز إذا تمت مشاركتها من حسابات إنستغرام الخاصة. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الذين لديهم حسابات عامة إيقاف إمكانية تنزيل الريلز في إعدادات التطبيق.

وفي الوقت نفسه، أعلن رئيس إنستغرام آدم موسيري في يونيو أن المستخدمين في الولايات المتحدة سيكونون قادرين على تنزيل الريلز التي تشاركها الحسابات العامة. حتى ذلك الحين، كان المستخدمون قادرين على مشاركة الريلز مباشرة على الحسابات العامة في الاستوريز الخاصة بهم أو من خلال الدردشة. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة المشاركة ثم تحديد خيار التنزيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه