;

ببجي: تحديث PUBG Mobile 1.5 الجديد تعرف على المميزات وطريقة التنزيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
ببجي: تحديث PUBG Mobile 1.5 الجديد تعرف على المميزات وطريقة التنزيل

ساعات قليلة تفصل ملايين عشاق لعبة ببجي PUBG Mobile الشهيرة عن التحديث الجديد الذي سيصدره Tencent صاحب اللعبة، اليوم الجمعة.

في هذا التقرير، نتابع أبرز 6 ميزات لتحديث PUBG Mobile 1.5 والأسلحة والمكافآت والمركبات التي أضافها مالك اللعبة.

ببجي

1 - يمكن تنزيل الإصدار التجريبي لتحديث لعبة PUBG Mobile عن طريق التسجيل المسبق على موقع اللعبة.
2 - يتضمن تحديث "PUBG Mobile 1.5" تعديلات على توازن المسدس حيث زاد معدل ضرر R1895 وزاد معدل إطلاق النار ، وزاد معدل ضرر R45 و P1911.
3 - التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile يتضمن طائرة هليكوبتر ويضغط اللاعب للدخول إلى المروحية ولعب Titan Last Stand حتى يتمكن من استخدام النقاط المكتسبة لاسترداد المكافآت.

4- قدمت شركة "Tencent" لعبة PUBG Mobile في التحديث الجديد بسيارة Coupe RB تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كم في الساعة.

5 - من بين تحديثات لعبة PUBG Mobile القدرة على التحليق فوق الماء من خلال تقنية "Anti-Grav".

6 - التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile والذي يتضمن تحسين بندقية M249.

PUBG

منذ إطلاقها في عام 2017 ، فازت PUBG بالعديد من الجوائز بما في ذلك 7 موسوعة غينيس للأرقام القياسية والعديد من جوائز لعبة العام.

تم إصدار PUBG في 23 مارس 2017 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox ووصلت ذروتها في عام 2018 عندما احتلت الأجهزة المحمولة.

تعتمد لعبة PUBG على قاعدة "البقاء للأصلح" حيث تبدأ بـ 100 لاعب وتنتهي بفوز لاعب أو فريق واحد.

باعت PUBG أكثر من 70 مليون نسخة مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق وتم تنزيلها أكثر من مليار مرة على الهواتف المحمولة خارج الصين.

خلال الأشهر القليلة الماضية ثارت حكومات العالم على لعبة القتال "ببجي"  بعد أن تحولت من مجرد متعة إلى منصة قتلK وصل عدد ضحايا اللعبة منذ ظهورها سواء بالانتحار أو القتل إلى 9 حالات على مستوى العالم.

وتصدرت مصر قائمة الدول الأكثر مشاهدة بـ 4 حالات تليها الهند في المرتبة الثانية بحالتين ونيبال والسعودية والعراق بحالة واحدة.

بعد العدد الكبير من ضحايا لعبة الببجي لجأت حكومات 9 دول إلى حظر اللعبة، حتى أنها وصلت إلى الحظر الديني على اللعبة في بعض الدول.