;

10 تطبيقات تساعد في التغلب على التوتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
10 تطبيقات تساعد في التغلب على التوتر

يعاني الكثير من الناس من القلق، لكن لحسن الحظ توجد طرق مختلفة للتعامل معه، في بعض الأحيان، كل ما تحتاجه هو القليل من المساعدة لتهدئة عقلك، تقدم التكنولوجيا الحديثة مجموعة متنوعة من التطبيقات المبتكرة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية لمساعدتك على القيام بذلك، يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات في كل شيء من النوم إلى إثارة خيالك، لقد جمعنا 10 من أفضل التطبيقات المهدئة والمفيدة والمصممة بشكل جيد.

تطبيقات للتغلب على التوتر

تطبيق Happy Color

Happy Color هو تطبيق مجاني مع تصميمات ستجذب كل من البالغين والأطفال، اختر من مكتبة ضخمة من الرسوم التوضيحية الرائعة، ما عليك سوى النقر على الأرقام المطابقة للون "الطلاء" الخاص بك ومشاهدة تحفتك الفنية وهي تتجمع معًا.

تطبيق Breathwrk

مع 4.9 من أصل خمسة نجوم وأكثر من 14000 تقييم، يتميز تطبيق Breathwrk: Breathing Exercises بمكتبة كبيرة من أنماط التنفس، هل تريد النوم؟ استرخاء عضلاتك؟ التركيز على مهمة؟ هذا التطبيق لديه الجواب، جرب تمارين معينة مجانًا أو اشترك للوصول إلى كامل الخيارات. 

تطبيق Calm

يشتهر تطبيق Calm الرائد لسبب ما، مع قصص ما قبل النوم والتأمل، يعد التطبيق مثاليًا لأي شخص يبحث عن مقدمة حول اليقظة الذهنية للقلق، يوفر الإصدار المجاني من التطبيق أصواتًا مهدئة ومقدمة موجزة للتأمل، بينما يمكنك الوصول إلى محتوى جديد يوميًا مقابل 69.99 دولارًا سنويًا.

تطبيق COFFITIVITY

هل فاتك قضاء ساعات في المقهى؟ أشارت الدراسات إلى أن الضوضاء المحيطة بالمقاهي يمكن أن تزيد من الإنتاجية، استنادًا إلى دراسة أجريت في جامعة شيكاغو، يمكن أن تكون الضوضاء المحيطة مفيدة للتركيز والإدراك، يحاكي هذا التطبيق نفس الضوضاء، من خلال اختيار التسجيلات على موقع الويب وتطبيق سطح المكتب مفتوح المصدر. 

تطبيق Rain Rain Sleep Sounds

هل تحلم بالنوم على صوت المطر، إذا كان الأمر كذلك، فإن تطبيق Rain Rain Sleep Sounds هو التطبيق المناسب لك، اجعل عقلك وجسمك يسترخي مع الموسيقى المجانية مثل "طقطقة النار" و"صرير القط" و"إيواء طيور النورس" ومقابل 3.99 دولارات شهريًا، يمكنك الوصول إلى أصوات متميزة مثل "المشي على الجليد" و"قارب على البحيرة".

تطبيق Brainsparker

الإلهام قاب قوسين أو أدنى مع تطبيق Brainsparker، يقدم لك هذا التطبيق المجاني بطاقات قوس قزح، تحمل كل بطاقة شعورًا ملهمًا أو اقتباسًا يهدف إلى كسر حالة الركود وإثارة الإبداع، يمكنك حتى حفظ هذه الحكايات وإرسالها إلى الغير. 

تطبيق Tint

هل لديك اشتراك في Apple آركيد؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى تجربة هذا التطبيق، على الرغم من كونها لعبة من الناحية الفنية، إلا أنها على الأرجح اللعبة الأكثر استرخاءً التي يمكن أن تخطر ببالك، لا توجد حدود زمنية للألغاز، فقط حاول مزج اللون المناسب من لوحة الألوان المائية بينما تسترخي مع الأصوات الطبيعية المحيطة بك.

تطبيق Moshi Kids: Sleep & Meditation

يصاب الأطفال بالقلق أيضًا، إذا كان طفلك يعاني من مشكلة في النوم، فقد يكون هذا التطبيق هو الحل، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل مخصصة للقصص الملائمة للأطفال والتأملات والطقوس الهادئة، جربه لمدة سبعة أيام مجانًا، إذا كان هذا التطبيق يساعد أطفالك الصغار، فسيكون الاشتراك 12.99 دولارًا في الشهر أو 59.99 دولارًا سنويًا.

تطبيق Slumber

هل لديك مشكلة في النوم؟ هذا التطبيق هنا للمساعدة! يحتوي التطبيق على عدد لا يحصى من التقييمات الإيجابية من بين 14000 تقييم، اختر من بين تأمل النوم أو الأصوات الهادئة أو القصص المهدئة أو قصة الأطفال للصغار، القصص مصممة بمهارة لمساعدتك على الاسترخاء، جرب أسبوعًا مجانًا لترى بنفسك، تبلغ تكلفة التطبيق 3.33 دولارًا أمريكيًا شهريًا. 

تطبيق Shine

تم تأسيس تطبيق Shine بواسطة امرأتين، يتميز بمحتوى التأمل واليقظة، سوف تكتشف المئات من التأملات وحتى الخيارات المخصصة لك على وجه التحديد.

تطبيقات لمتابعة الحالة الصحية

تطبيق WebMD

يوفر WebMD إمكانية الوصول عبر الجوال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إلى كمية هائلة من المعلومات الصحية، تشمل الميزات مدقق الأعراض وأساسيات الإسعافات الأولية ووصف الأدوية والعلاج.

تطبيق iPharmacy

تطبيق iPharmacy يقدم إرشادات حول الأدوية، كذلك يسمح بالتواصل مع الأطباء والصيادلة عبر البريد الإلكتروني من أجل متابعة حالتك الصحية، التطبيق حاصل على تصديق من إدارة الأغذية والدواء الأمريكية FDA. 

تطبيق Instant Heart Rate

يستخدم هذا التطبيق كاميرا هاتفك الذكي لاكتشاف النبض في أطراف أصابعك وتوفير قراءة فورية لمعدل ضربات قلبك، كما يمكن تخزين البيانات على الهاتف، كما أن الإصدار المحترف خالٍ من الإعلانات ويسمح لك بتخزين أكثر من 5 قياسات.

تطبيق Glucose Buddy

التطبيق المثالي لمساعدتك في إدارة مرض السكري لديك، يسمح لك Glucose Buddy بإدخال وتتبع أرقام السكر في الدم واستهلاك الكربوهيدرات وجرعات الأنسولين وجميع الأنشطة الأخرى الحاسمة لتحقيق الاستقرار لحالتك، كما ينبغي مزامنة التطبيق مع جهاز قياس السكر لديك.

تطبيق Quit Smoking Pro

يعد هذا التطبيق بمثابة مدربك الشخصي للإقلاع عن التدخين لمساعدتك في النهاية على التخلص من هذه العادة إلى الأبد، يساعدك تطبيق Quit Smoking Pro على تحديد الأهداف، كما يخبرك بمقدار الأموال التي وفرتها، كما يمنحك حقائق صحية مهمة، كذلك يوفر تدفقاً مستمراً من الرسائل التحفيزية لإبقائك على المسار الصحيح. 

تطبيق HealthTap

احصل على إجابات فورية لجميع أسئلتك الصحية من أطباء مؤهلين على هاتفك الذكي، يوفر التطبيق شبكة من الأطباء الذين يقدمون نصائح جديرة بالثقة حول الأعراض والحالات الطبية والأدوية وأي موضوع صحي آخر. كما يمكنك تخزين المعلومات الصحية الخاصة بك ومشاركة عمليات المسح والوثائق الأخرى مع الأطباء الذين تختارهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه