;

باستخدام رذاذ الفلفل.. عصابة تستولي على مجوهرات بقيمة 500 ألف دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
باستخدام رذاذ الفلفل.. عصابة تستولي على مجوهرات بقيمة 500 ألف دولار

تمكنت عصابة مكونة من ثلاثة لصوص مسلحين بالمطارق، من تنفيذ عملية سطو على أحد متاجر المجوهرات في كاليفورنيا. وتمكنوا من الفرار بمجوهرات بقيمة 500000 دولار كما اعتدوا على صاحب المتجر أثناء ذلك.

صرح سام بابيكيان، صاحب متجر "Jewels on Lake" في باسادينا، كاليفورنيا، أن ثلاثة رجال ملثمين، دخلوا متجره ورشوا عليه رذاذ الفلفل أثناء عملية السطو. وقال، إن اللصوص اعتدوا عليه بينما كان يقوم بفتح الباب الأمامي للمتجر.

وفي تصريحات لسام بابيكيان صاحب المتجر إلى وسائل إعلام، قال "بمجرد أن فتحت الباب، تم رش رذاذ الفلفل في عيني وحلقي وفمي. لم أتمكن من رؤية أي شيء. ثم كل ما استطعت سماعه هو صوت تحطيم الأشياء من حولي".

كانت قد تلقت شرطة باسادينا تقارير عن الاقتحام حوالي الساعة 1:47 مساءً لمتجر Jewels on Lake الواقع في المبنى 400 بشارع Lake Avenue. وبحسب بعض المواقع الإخبارية، تظهر الصور من مكان الحادث خزائن عرض محطمة في جميع أنحاء المتجر، بينما كانت حاويات المجوهرات الفارغة وحواملها متناثرة على الأرض.

ومع ذلك، نجح صاحب متجر المجوهرات، في الوصول إلى زر الإنذار المخفي داخل المتجر، مما أدى فعليًا إلى الاتصال بالشرطة طلبًا للمساعدة. وقال بابيكيان لوسائل الإعلام إنه ممتن لعدم إصابة أحد بجروح خطيرة. وقال "معظم بضاعتي قد نفدت ومعظم واجهات العرض فارغة. هذا يؤلمني جداً. لكني في الوقت نفسه ممتن للغاية لأنهم لم يؤذوني، الحمد لله أنه لم يحدث لي شيء خطير وأني ما زلت على قيد الحياة رغم كل شيء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه