;

عصابة من النساء في زي غريب يهاجمهن ويسرقن مراهقتين في المترو بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
عصابة من النساء في زي غريب يهاجمهن ويسرقن مراهقتين في المترو بالفيديو

وثق مقطع فيديو، مجموعة من النساء يرتدين بذلة خضراء، يهاجمن ويسرقن مراهقات في مترو أنفاق نيويورك في مشهد صادم.

انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر مجموعة غريبة من اللصوص يبدأن مشاجرة داخل قطار أنفاق في نيويورك، الولايات المتحدة، على وسائل التواصل الاجتماعي.

أظهر المقطع، الذي نشر على موقع Reddit، حوالي ست إناث يرتدين ثيابًا خضراء لكامل الجسم يهاجمن إحدى الركاب ويضربن أخرى بشكل متكرر في وجهها. وبحسب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، وقع الحادث في قطار أنفاق تايمز سكوير في حوالي الساعة الثانية صباحًا يوم الأحد.


وفقًا لـ New York Post، هاجمت مجموعة النساء فتاتين تبلغان من العمر 19 عامًا. وقال رجال الشرطة إنهن سرقن هواتفهن المحمولة وبطاقات الائتمان والمحافظ وأشياء أخرى.

أطلقت والدة أحد الضحايا على مجموعة النساء اسم "عصابة العفريت الخضراء". وقالت إن ابنتها وصديقتها تعرضتا لهجوم من قبل ما أطلقت عليهن وصف "حيوانات" يوم الأحد.

قالت الأم "قالت إنها تعرضت للهجوم من قبل كائنات فضائية ولم أكن أعرف ما الذي كانت تتحدث عنه"، مضيفة "هكذا أمضت عيد ميلادها التاسع عشر. آمل أن يحصلن على ما يستحقونه".

علاوة على ذلك، قالت إن ابنتها تعمل في مجال الأعمال التجارية الدولية في إحدى الكليات في فلوريدا وقد عادت لزيارة الأسرة في كوينز خلال عطلة نهاية الأسبوع. قالت الأم: "الآن تجري أشعة سينية على الصدر وفحص بالتصوير المقطعي المحوسب".

كما ذكرت أن ابنتها أصيبت بجروح خطيرة من جراء قيام "10 نساء بالدوس في رأسها "إنها تعاني من ألم مبرح. عندما تتنفس، هذا مؤلم". "في أحد مقاطع الفيديو، يمكنك رؤية الفتاة وهي تركلها وتعلق قدمها في حزام حقيبة ابنتي. ابنتي صغيرة جدًا. يبلغ طولها 5 أقدام 4" أضافت الأم.

وأبلغ المسؤولون أن اللصوص لم يتم القبض عليهن بعد. وقالت الأم المنكوبة إن على مسؤولي المدينة والولاية أن يأخذوا الحادث المروع على محمل الجد. [1]