;

انطلاق الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا في الخبر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
انطلاق الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا في الخبر

انطلقت، أمس الأربعاء، فعاليات الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا التي يقيمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في رياضات الأوتوكروس والدرفت وكسر الزمن "تايم أتاك".

وتستضيف الساحات الخارجية لمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر، الجولة الثانية والتي تستمر حتى 22 من الشهر ذاته.

وينتظر عشاق هذه الرياضات المزيد من الإثارة عطفًا على ما شهدته الجولة الأولى في مدينة الرياض؛ حيث اختتمت فعالياتها مؤخرًا بمشاركة أكثر من "132" مشاركًا.

وتختتم البطولة فعالياتها يوم 3 ديسمبر المقبل بمحافظة جدة؛ حيث يسعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية إلى جذب واستقطاب أكبر عدد ممكن من محبّي هذه الرياضات، وتهدف البطولة بشكل رئيس إلى إيجاد مساحة آمنة للمواهب الوطنية لممارسة هواياتهم في هذه الرياضة وإشباع شغفهم، وتوعية وتثقيف الشباب بوسائل السلامة وأهمية ممارسة هذه الرياضات في الأماكن المخصصة لها.

وتأتي هذه البطولة، بعد أيام من انتهاء رالي القصيم، الذي امتد على مسافة 123 كم، جنوب غرب بريدة.

وفاز السائق السعودي العالمي يزيد الراجحي باللقب  وعزَّز صدارته للترتيب العام المؤقت للبُطولة؛ فيما حقق خالد الفريحي سائق فريق حرس الحدود السعودي، مركز الوصافة في الترتيب العام للرالي؛ إذ سجَّل رابع أسرع توقيت في المرحلة الأخيرة، فيما حلّ السائق التشيكي ميروسلاف زابليتال في المركز الثالث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه