;

صور..ميسي يصل السعودية بصحبة أسرته في جولة سياحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
صور..ميسي يصل السعودية بصحبة أسرته في جولة سياحية

وصل اليوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الرياض في المملكة العربية السعودية وتصدر هاشتاج اهلا ميسي موقع التدوين القصير تويتر.

وانتشرت الكثير من الصور والفيديو من وصول وزيارة ميسي إلى ميسي مع عائلته و أثارت هذه الصور تكهنات حول احتمالية انتقال النجم الأرجنتيني إلى صفوف الهلال السعودي.

من جانبه، علق وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب على الزيارة وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: "أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية".

ومن التعليقات: "خطوه موفقه تدعم أهداف رؤية المملكه 2030 في مجال #السياحه ، بارك الله في جهودكم ، ويسرني عبر معاليكم دعوته وعائلته لتناول العشاء في منزلنا بالرياض إذا كان برنامج الزياره يسمح"، "خطوات تسابق الزمن واحلام تتحقق ورموز العالم يتواجدون لخدمة السعودية 🇸🇦شكراً لكل جهد يخدم هذا البلد". 

وقال آخرون: "خطوة موفقة .. اختيار اللاعب الأبرز عبر التاريخ ليكون سفيراً للسياحة تدعم أهداف رؤية ٢٠٣٠ والتي تصب في مصلحة نمو القطاع السياحي 🤍شكراً لكم معالي الوزير" ،"أرحب بسعادة السفير ليونيل #ميسي لاعب الهلال القادم وعائلته في المنطقة الشرقيه لتناول وجبة العشاء في منزلي والمناقشة في بعض المواضيع الخاصة والله الموفق."


 



 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه