;

تحت شعار الصنعة سعودية.. انطلاق معرض صُنع في السعودية في هذا الموعد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
تحت شعار الصنعة سعودية.. انطلاق معرض صُنع في السعودية في هذا الموعد!

تحت شعار "الصنعة سعودية"، ينطلق معرض "صُنع في السعودية" في نسخته الثانية بواجهة روشن الرياض، خلال الفترة من 16 إلى 19 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك تحت رعاية بندر بن إبراهيم الخريّف، وزير الصناعة والثروة المعدنية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية.

معرض صُنع في السعودية بمشاركة 100 شركة

سيشهد معرض "صُنع في السعودية" مشاركة أكثر من 100 شركة سعودية من مختلفة القطاعات، حيث يعد هذا المعرض فرصة رائعة، لتقوم الشركات الوطنية بطرح صناعاتها من قطاعي السلع والخدمات.

كما سيشهد المعرض ورش عمل ومؤتمر مصاحب يتضمن جلسات حوارية حول الريادة العالمية وصناعة المستقبل وتنمية القطاع الصناعي والمشاريع الاستثمارية الواعدة.

وسيتضمن المؤتمر، إطلاق استراتيجية لمبادرات وخدمات تسهم في تحقيق أهداف هيئة تنمية الصادرات السعودية وبرنامج "صنع في السعودية" والجهات ذات العلاقة في القطاع الصناعي.

كما يقدم المعرض فرص رائعة للزوار، لاكتشاف الفرص المتاحة في القطاع الصناعي وذلك من خلال تخصيص مناطق للتعريف بالبرامج والخدمات المقدمة من القطاع العام، إلى جانب التعريف بأكبر المشاريع الهامة في المملكة.

وهناك فرص تصديرية واعدة للشركات الوطنية، من خلال توفير مساحات لدعم الأعمال والترويج للمنتجات الوطنية من السلع والخدمات في معرض "صُنع في السعودية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه