;

مطاردة عنيفة بين سيارتين تنتهي بسطو مسلح في وضح النهار في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مطاردة عنيفة بين سيارتين تنتهي بسطو مسلح في وضح النهار في فيديو صادم

قالت الشرطة وشهود عيان إن مطاردة عنيفة بين سيارتين، انتهت في وضح النهار يوم السبت بسطو مسلح في شارع هادئ في أبر إيست سايد على بعد بنايات قليلة من قصر جرايسي في نيويورك، المطاردة التي وثقها مقطع فيديو صادم.

أفادت الشرطة وشهود عيان أن سيارة مرسيدس سيدان سوداء كانت تسير عكس حركة المرور على الجادة الثانية بالقرب من شارع إي 91 ستريت حوالي الساعة 4:40 مساءً. تعقبت سيارة تويوتا RAV4 فضية اللون، حيث صدمتها وقفلت عليها الطريق في إي. 92 ستريت.

بعد ذلك، استخدم سائق المرسيدس سيارته لدفع سيارة تويوتا فوق جزء كبير من الرصيف، في فيديو حصلت عليه صحيفة ديلي نيوز. وقالت الشرطة وشهود عيان إن مطاردة عنيفة بين سيارتين تحولت إلى عملية سطو مسلح، حيث صدم أحد المشتبه بهم بمسدس نافذة الراكب في سيارة تويوتا.

ويُذكر أنه انطلقت كلتا السيارتين من الرصيف إلى حارة حافلات، حيث اصطدمت السيارة المرسيدس بسيارة تويوتا للمرة الثانية. واصلت تويوتا الالتفاف في ممر الحافلة وتوقفت. سمع الشهود صوت فرقعة عالي، لكن أحد المارة، جان كوتريل، 48 عامًا، قال إنه كان صوت انفجار إطار. قال كوتريل إن الإطارات الممزقة في تويوتا تعني "لا تستطيع القيادة إلى أي مكان"، "ثم خرج رجل من السيارة المرسيدس" قال شاهد آخر يعمل في يوركفيل ديلي آند ماركت.

نزل الرجل من جانب الراكب الأمامي لسيارة المرسيدس وكان يرتدي قناعا يغطي ذقنه. يتضح في الفيديو أنه ضرب النافذة الجانبية للركاب في تويوتا بمسدس. "لديه مسدس، لديه مسدس! " صرخ أحد المارة.

قال شهود عيان لـ The News إن سائق تويوتا، الذي قالت الشرطة إنه يبلغ من العمر 55 عامًا، نزل من سيارته رافعًا يديه وسلم للمسلح حقيبة من داخل السيارة. بينما قال شهود العيان، إن الضحية المذهول أخبره فيما بعد أن الحقيبة تحتوي على نقود. "كان الرجل في حالة صدمة، لم يستطع قول أي شيء، عندما رأى المسدس، نزل ورفع يده". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه