;

اليوم الأكثر حظاً في عام 2022 لكل برج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
اليوم الأكثر حظاً في عام 2022 لكل برج

بعد بضع سنوات صعبة، هناك شيء واحد نتطلع إليه وهو الحظ السعيد ولو في يوم واحد في هذا العام، حسب خبراء علم الفلك سيكون في هذا العام تغيير جيد في الطاقة مما يعني أن هناك أيامًا جميلة أكثر من الأيام الصعبة، إليك اليوم الأكثر حظًا لكل برج في عام 2022.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

اليوم الأكثر حظًا هو: 24 مايو.

نادرًا ما تواجه مشكلة في بدء أي شيء جديد ولكن هذا اليوم يقدم لك شيئًا مميزًا، ستحصل على الضوء الأخضر للمضي قدمًا بطريقة كبيرة، كوكب المشتري يمثل الحظ والمريخ يدور حول الشغف والتحفيز بينما يحمل القمر أسرار كل مشاعرنا، لذا فإن مفتاح اليوم هو التأكد من أن الإجراء الذي تقوم به يتماشى مع المشاعر التي بداخلك.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

اليوم الأكثر حظًا هو: 25 أكتوبر.

من المقرر أن يكون عامًا لا يُنسى بالنسبة لك، لكن يوم 25 أكتوبر، سيكون يومًا مهمًا في علاقاتك الرومانسية التي تجلب إما شريك الحياة أو احتمالات الحب الدائم.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

اليوم الأكثر حظًا هو: 20 يونيو.

ستقضي يومًا رائعًا في القدرة ليس فقط على التواصل بشكل جيد ولكن أيضًا أن يسمعك من حولك حقًا، هذا هو الوقت المثالي لإجراء تلك المحادثة المهمة أو بدء مشروع جديد، كوكب عطارد، كما أنك أيضًا على استعداد ليكون هذا العام بالنسبة لك، عامًا أكثر هدوءًا وثباتًا أيضًا.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

اليوم الأكثر حظًا هو: 13 نوفمبر.

من المقرر أن يكون يوم 13 نوفمبر بالنسبة إلى برج السرطان، هو يوم ستتذكره لبعض الوقت، في هذا اليوم، سيكون حان الوقت ليس لترك الماضي وراءك فحسب، بل اتخاذ خطوة إلى مستقبلك حقًا والذي من المحتمل أيضًا أن يتضمن حبًا جديدًا.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

اليوم الأكثر حظًا هو: 28 يوليو.

بالنسبة إلى برج الأسد، هذا هو الوقت المناسب لبدء شيء جديد ولكن أيضًا للبدء حقًا في التعرف على القوة التي تتمتع بها مشاعرك في حياتك، في 28 يوليو، قد يتجذر تقدير جديد وقيمة لمشاعرك، سيساعدك هذا ليس فقط على إتباع قلبك ولكن أيضًا السماع لما تقوله لك روحك.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

اليوم الأكثر حظًا: هو الثاني من مارس.

هذا يوم يتم فيه تذكيرك بقوة الحب ويسلط الضوء على تلك المنطقة من حياتك، سيكون أيضًا تذكيرًا بأنك بحاجة إلى أن تحب نفسك بعمق مثلما تحب شريكًا رومانسيًا، يوم 2 مارس، هو فرصة بالنسبة إلى برج العذراء، للرحمة والتسامح مع نفسك بقدر ما لديك لأولئك الذين تحبهم والذين لم يتصرفوا دائمًا كأفضل تصرف تجاهك، فقط لا تنس أنك تستحق نفس النوع من الحب الذي تمنحه إلى الآخر.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

اليوم الأكثر حظًا هو: 19 أكتوبر.

في التاسع عشر من أكتوبر، تنضم الزهرة إلى الشمس في برجك، مما يدفعك إلى تحقيق أقصى استفادة من الحياة التي أنشأتها، يجب أن تشعر أن كل شيء يسير على نحو أفضل وأكثر بهجة، مع الشمس التي تمثل شخصيتك الخارجية والزهرة تدور حول الحب والمتعة، إنه حقًا يوم للتأكد من أنك لست عالقًا خلف مكتب تعمل لوقت متأخر، 19 أكتوبر هو يوم تكون فيه نفسك حقًا وللتأكد من أن نفس التوازن الذي تسعى إليه في الحياة هو ما تجلبه إلى أي تفاعلات أو علاقات لديك أيضًا.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

اليوم الأكثر حظًا هو يوم: 25 يناير.

يمثل الخامس والعشرون من يناير تغييرًا في كيفية تواصلك مع نفسك مما يعني أنه سيكون أيضًا على بدء طريقة جديدة تمامًا في علاقتك مع الآخرين، ما كنت تتوق إليه ليس مجرد يوم أو يومين من الخير بل تغيير طويل الأمد، هذه هي بداية ذلك، هذا يعني أشياء كبيرة في حياتك ولكنه يؤثر أيضًا على علاقاتك حيث يحكم المريخ العاطفة وحتى الجنس مما يعني أنه إذا كنت تبقي الأمور غير رسمية مع شخص ما، فتوقع أن يصبح  الأمر أكثر جدية.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

اليوم الأكثر حظًا هو يوم: 17 أغسطس.

مع تركز الكثير من أحداث هذا العام حول حياتك المهنية وحتى حياتك الشخصية، لم تشعر أنك تفرد أجنحتك بالقدر الذي تريده في العادة، هذا لا يعني أن الأمر سيكون رتيبًا لأنك رأيت نموًا واسعًا في هذين القطاعين ولكنه يعني أنك تتوق إلى الحرية والاستكشاف التي لا يمكن أن يجلبهما سوى السفر، 17 أغسطس يجلب الطاقة الجديدة لتنشيط كل الأشياء المتعلقة بالسفر والمغامرة، إنه يوم رائع للتخطيط لإجازتك السنوية أو فقط تأكد من التخطيط مسبقًا حتى تتمكن من الاستمتاع بالعالم خارج مكتبك.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

اليوم الأكثر حظًا هو يوم: 25 سبتمبر.

عندما تشعر بالرضا في حياتك المهنية، فإنك تشعر بالرضا في الحياة، لا يعني ذلك أن علاقاتك الشخصية أو الرومانسية ليست مهمة بالنسبة لك ولكنك تحتاج إلى أسس لا يمكن أن تأتي إلا من وجود علاقة مفيدة ومثمرة مع حياتك المهنية، من المقرر أن يكون هذا العام هو العام الذي تحرز فيه تقدمًا كبير في هذا المجال ولكن في 25 سبتمبر، توقع اقتراحًا جديد يتخطى نطاقًا رائعًا أو زيادة أو ترقية أو حتى فرصة عمل أخرى وهذا يعني أيضًا أنك إذا كنت في حالة زيادة مفرطة مؤخرًا في العمل وقضيت وقتًا أطول في المكتب، فستشعر أيضًا بتوازن أكبر وشعور أقل بالذنب عند المغادرة مبكرًا لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو مع شريك رومانسي.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

اليوم الأكثر حظًا هو يوم: 6 مارس.

العلاقات الرومانسية دائمًا ما تكون طريقًا صعبًا بالنسبة لك، بقدر ما تتوق إلى الشراكة، فأنت أيضًا لا تمانع في أن تكون بمفردك أو حتى أن يكون لديك ترتيب غير تقليدي في حياتك العاطفية، في حين أن اتخاذ الخيارات التي تحتاج إلى القيام بها هو دائمًا المسار الصحيح، في بعض الأحيان يأتي الجزء الصعب في وجود شريك يريد نفس الشيء ويدعمك، في السادس من مارس، سيكون هناك بداية جديدة قوية في حياتك الرومانسية.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

اليوم الأكثر حظًا هو يوم: 26 أبريل.

يقدم اليوم هدية خاصة لك كحدث يحدث مرة واحدة في العمر، في 26 أبريل، تحصل على إمكانيات مذهلة لمسار حياتك وعلاقاتك، ستعمل الطاقة حول هذا اليوم على ترقية أي علاقة رومانسية لديك في حياتك أو لقاء شخص جديد سيكون مهماً في حياتك ومن المحتمل أن يجلب لك هذا اليوم خيارات ومسارات لم تكن تعتقد أنها ممكنة من قبل، هذا اليوم من المرجح أن يغير اتجاه حياتك كلها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه