;

10 من الصفات المثيرة عن برج الحوت في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
10 من الصفات المثيرة عن برج الحوت في 2022

برج الحوت هو آخر برج في دائرة الأبراج، إن كنت ترغب في استكشاف مميزات وعيوب برج الحوت وبعض الصفات المثيرة أيضاً، ما عليك إلا أن تتابع القراءة.

ما هو برج الحوت

برج الحوت، هو من الأبراج المائية وهو آخر برج في دائرة الأبراج ويرمز له بسمكتين تسبحان في اتجاهين متعاكسين، مما يمثل التقسيم المستمر لاهتمامات برج الحوت بين الخيال والواقع، مع الحساسية الهائلة التي يمتلكها هذا البرج، يمكن أن تبتلعه العواطف بسهولة ويجب أن يتذكر أن يظل راسخًا في العالم الواقعي، كما يتكيف الحوت بسهولة مع محيطه، ويتمتع ببصيرة لا مثيل لها، كما أنهم يتمتعون بالطيبة واللطف.

مميزات برج الحوت

الإدراك القوي والتعاطف عند برج الحوت

لدى برج الحوت إدراك قوي للغاية ويمكن أن يشعروا بالتغيرات العاطفية للآخرين، لذلك من السهل التعاطف مع الآخرين ويمكن أن يستجيب الحوت بسرعة لاحتياجات الآخرين عند التعامل معهم، لذلك فإن الحوت متعاطف للغاية.

روح التفاني والتضحية بالنفس

غالبًا ما يتمتع برج الحوت بروح شجاعة لعدم التخلي عن الآخرين، حيث يمكنهم التضحية بأنفسهم من أجل الآخرين وهم على استعداد لبذل كل جهدهم في مساعدة الآخرين.

برج الحوت رومانسي وعاطفي

قد لا يبدو الحوت رومانسيًا جدًا على السطح ومع ذلك، فإن الحوت دائمًا ما يكون لديه قلب رومانسي، إذا تعاملت معهم لفترة طويلة، فستجد أنهم أشخاص رومانسيون للغاية، الرومانسية هي موهبتهم، إنهم حساسون وعاطفيون ويمكنهم تقديم كل شيء من أجل الحب.

سلبيات برج الحوت

غير واقعيون

يحب الحوت أن يحلم ويحب أن ينغمس في أحلامه الخاصة ويحب الهروب أحياناً عند مواجهة الأشياء التي لا يريد أن يواجهها ومن السهل عليه تجاهل الواقع.

الحساسية المفرطة

الحوت حساسون للغاية، إذا تعرضوا للإهانة أو الجرح، فمن السهل جدًا أن ينهاروا ويحتاجون إلى التشجيع والدعم من الآخرين.

وضع ثقتهم في غير محلها

الحوت طيبون وبسيطون ولا يكونوا حذرين من الآخرين، يعتقدون أنهم يعاملون الآخرين بصدق وأن الآخرين سيعاملونهم بنفس الصدق، لذا يكون من السهل جدًا خداعهم وخيانة ثقتهم غير المشروطة بالآخرين.

10 صفات مثيرة عن برج الحوت 2022

  1. يستمع الحوت إلى حدسه قبل اتخاذ معظم قراراته وعادة ما يكون على حق، هذا لأنهم يميلون إلى الشعور بالأشياء من قلبهم قبل الحكم على الأشياء بعقلهم، كما أن حدسهم الحاد يجعلهم يلتقطون حتى أكثر الاهتزازات العاطفية دقة، لا يمكنك حقاً أن تكذب على برج الحوت.
  2. إنهم آخر برج، قد يضع احتياجاته بأنانية فوق الآخرين وسيسعدون بالتضحية براحتهم إذا كان ذلك يعني أنه يمكنهم مساعدة شخص آخر، إنهم يفكرون في الخير الأكبر بدلاً من مكاسبهم الفردية، بالنسبة لبرج الحوت، فإن ترك العالم وراءه في حالة أفضل مما كان عليه من قبل سيكون أعظم عمل حققوه.
  3. الحوت هو من الأبراج الحكيمة، لقد ولدوا ولديهم معرفة فطرية تقريبًا بالعالم من حولهم ويرون كل شيء من خلال عيون شخص عاش لمئات السنين، وجهة نظرهم تنير دائمًا أولئك الذين يعرفونهم.
  4. يرى الحوت ألوانًا لا يمكن للعين العادية رؤيتها، إنهم يدركون تمامًا الجمال الذي يحيط بهم في كل مكان وفي جميع الأوقات. خيالهم أكثر روعة، لديهم أحلام يقظة حية وينتهزون أي فرصة يمكنهم من خلالها الغوص في هذه العوالم الأخرى.
  5. تعاطفهم عميق، من الصعب على برج الحوت أن يكون غاضبًا حقًا من شخص ما، لأن غريزتهم هي الحب، إنهم قادرون أيضًا على الشعور بمشاعر الآخرين كما لو كان هذا الشيء يحدث لهم، مما يجعلهم قادرين ببراعة على فهم كل ما تمر به.
  6. لديهم رغبة لا تشبع في جعل كل شيء أكثر سحراً وحتى أكثر رومانسية، إنهم من أجل الشركاء العاطفين والأكثر جاذبية والأكثر إثارة، يحب الحوت ويكون حبه ساطع مثل الشمس.
  7. برج الحوت قادر على التنقل عبر بيئات جديدة كما لو كان هناك عدة مرات من قبل، هذا بسبب حساسيتهم وتقبلهم وتكيفهم السريع مع أي شخص أو أي مكان، يمكنهم التواصل مع أي شخص  وفي أي موقف ويمكنهم أيضًا العثور على شيء يحبوه في أي شيء، هذا هو السبب في أنهم يميلون إلى أن يكون لديهم الكثير من الأصدقاء من مختلف مناحي الحياة.
  8. برج الحوت يسعون دائمًا للعثور على إجابات جديدة عن كل شيء في الكون من حولهم، فإن نظرتهم إلى الحياة تكون دائمًا في وضع التحرير، نادرا ما يسمحوا للأفكار المسبقة أن تملي الآراء التي يشكلونها عن أي شيء أو أي شخص.
  9. برج الحوت هو واحد من أكثر الأبراج الموهوبة من الناحية الفنية في كل الأبراج، حتى لو لم يكونوا فنانين، فإنهم ينفذون كل التفاصيل في حياتهم بلمسة إبداعية، كلما لاحظت شيئًا مبتكرًا أو جميلًا بشكل مدهش، فمن المحتمل أن تكون أيدي الحوت وراءه.
  10. لا يفكر الناس عادة في برج الحوت كبرج مستقل وقد يعتقدون أنه برج اعتمادي، لكن هذا مفهوم خاطئ بشدة، حيث تتطلب الصحة العقلية للحوت قدرًا كبيرًا من العزلة، هذا هو المكان الذي يمكنهم فيه الاتصال بأفكارهم وخيالهم بشكل أعمق، بل غالبًا ما تأتيهم أعظم أفكارهم عندما يكونون بمفردهم.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه