;

زوجة المصارع أندرتيكر تتباهى بشجاعته في حمايتها من سمكة قرش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
زوجة المصارع أندرتيكر تتباهى بشجاعته في حمايتها من سمكة قرش

تباهت ميشيل مكول، زوجة المصارع أندرتيكر الذي يبلغ من العمر 58 عامًا، بشجاعته في حمايتها من سمكة قرش كانت تسبح بشكل خطير بالقرب منها على الشاطئ.

كشفت ميشيل مكول من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام "كنت ببساطة أستمتع بقراءة كتاب على الشاطئ وفوجئت برؤية القرش بالقرب من الأرض". قالت في المقطع الذي ظهر فيه سمكة قرش كامنة بالقرب من الشاطئ "أعتقد أنني لم أكن كبيرة بما يكفي لإخافته، لكن أندرتيكر كذلك".

كان القرش يسبح في المياه الصافية حيث كان الزوجان يستلقيان على الشاطئ. في الفيديو، شوهد أندرتيكر واقفًا في الماء وينظر إلى سمكة القرش بطريقة مهددة وفي مقطع آخر، شوهد الحيوان المفترس وهو يهرب بسرعة.

منذ أن تمت مشاركة مقطع الفيديو، جمعت مشاركة السيدة مكول آلاف الإعجابات والتعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين، قائلاً "القرش لا يريد أن يدخل في قتال مع أندرتيكر" وقال آخر مازحا "حتى أسماك القرش لا تريد أن تتورط في مثل هذا الموقف".

وعلق ثالث "لم يجرؤ القرش على الاقتراب لأن كل ما رآه هو الموت"، في حين أوضح رابع "ربما يبدو سمكة قرش حاضنة. إذا كان الأمر كذلك، فلا تقلق، هو غير ضار تمامًا".

في غضون ذلك، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، تزوج المصارع أندرتيكر واسمه الحقيقي مارك ويليام كالاوي، من السيدة ميشيل، منذ عام 2010. بينما يُنظر إلى  أندرتيكر على نطاق واسع على أنه أسطورة مؤسسة دبليو دبليو إي، فإن السيدة ميشيل أيضاً تتمتع بتاريخ رائع في مهنة المصارعة، حيث حققت العديد من البطولات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه