;

برازيلي يحطم الأرقام القياسية بالعمل بنفس الشركة لمدة 85 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
برازيلي يحطم الأرقام القياسية بالعمل بنفس الشركة لمدة 85 عاماً

حقق رجل برازيلي يبلغ من العمر 100 عام، رقم قياسي، بعمله في نفس الشركة لمدة 85 عاماً، حيث احتفل الموظف المخلص والتر أورثمان ببلوغه المئة عام وتحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول مهنة في نفس الشركة.

الموظف المخلص: والتر أورثمان

بدأ والتر أورثمان العمل كمساعد شحن في شركة نسيج بولاية سانتا كاتارينا بالبرازيل تسمى "RenauxView" في عُمر 15 عامًا فقط، وذلك وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية. حيث قال والتر "بالعودة إلى عام 1938، كان من المتوقع أن يعمل الأطفال للمساعدة في إعالة الأسرة وبصفتي الابن الأكبر، أخذتني والدتي لإيجاد وظيفة في سن 14 عاماً".

تقدم بطلب للحصول على وظيفة في مصنع نسيج قريب من منزله، وبسبب كفاءته القوية في اللغة الألمانية، تم تعيينه على الفور. لكن المذهل أنه واصل العمل في نفس الشركة منذ ذلك الوقت وإلى بقية حياته المهنية.

بعد أن بدأ العمل كمساعد شحن في سن صغير، تمت ترقيته إلى منصب في المبيعات وفي النهاية، شغل وظيفة مدير المبيعات.

منحه عمله في شركة RenauxView، فرصة السفر في جميع أنحاء البرازيل والتعرف على أشخاص من بلدان مختلفة، لكن الجزء المفضل بالنسبة للموظف المخلص،  هو الالتزام والنظام المستقر الذي يجلبه العمل بنفس الشركة.  كما أنه يحرص على ممارسة الرياضة كل يوم ولا يزال يقود سيارته إلى المكتب كل صباح.

سر الاستقرار في مهنة مدى الحياة

كشف لنا والتر أورثمان، سره في إيجاد مهنة يحبها مدى الحياة وقال "اتبع شغفك وابحث عن صاحب عمل يتوافق مع أهدافك وقيمك".

وقال لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: "عندما نفعل ما نحب، لا نشعر بالوقت يمر"، مضيفًا أن وضعه كحامل للأرقام القياسية هو "الإنجاز الأكثر فخرًا". حيث حقق رقم قياسي في عام 2019 بعد العمل في شركة RenauxView لمدة 81 عامًا والآن عاد لتحطيمه بعد الاستمرار في العمل بنفس الشركة لمدة 85 عاماً.

طوال حياته المهنية، تعلم أورتمان أيضًا أن سر النجاح يكمن في التركيز على ما هو أمامك. قال أورتمان "لا أقوم بالكثير من التخطيط ولا أهتم كثيرًا بالغد، كل ما يهمني هو أن غدًا سيكون يومًا آخر أستيقظ فيه وأقوم بالتمارين الرياضية وأذهب إلى العمل، عليك أن تنشغل بالحاضر وليس الماضي أو المستقبل، ما يهم هو: هنا والآن ".

لم تذكر موسوعة غينيس للأرقام القياسية متى أو ما إذا كان والتر أورثمان يخطط للتقاعد في وقت قريب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه