;

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست رسمياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست رسمياً

أعلنت التقارير الرسمية الصحافية عن وقوع الطلاق بين نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، 42 عاماً ومغني الراب كاني ويست، 45 عاماً بشكل رسمي.

تعود قصة الطلاق، حين تقدمت به كيم كارداشيان في فبراير عام 2021 وقد توصل الاثنان إلى اتفاق حول حضانة الأطفال والممتلكات.

وكشفت التقارير ومنها تقرير الديلي ميل البريطانية إنه سيكون على مغني الراب دفع مبلغ 200 ألف دولار شهرياً نفقة لكل طفل كما سيكون مسؤولاً عن دفع نصف النفقات الطبية والتعليمية والأمنية للأطفال.

وقالت التسوية إن كلاً منهما سيدفع ديونه، حيث كان لدى الاثنين اتفاق ما قبل الزواج وأبقيا ممتلكاتهما منفصلة إلى حدٍ كبير.

كيم كارداشيان

وفي وقت سابق، ألمحت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى إمكانية فض شراكتها مع دار بالنسياغا للأزياء إثر حملة ترويجية للدار تضمنت إيحاءات جنسية.

وقدّمت الدار الفرنسية المملوكة لمجموعة "كيرينج" للمنتجات الفاخرة، اعتذاراً رسمياً عن الحملة وقامت وحذفت مجموعة صور من حملتها الترويجية لمجموعة ربيع وصيف 2023 ظهرت في إحداها طفلة تحمل حقيبة على شكل دب أبيض مربوط بحزام أسود.

وعلقت كيم عن الأمر، وقالت: " التزمت الصمت خلال الأيام القليلة الفائتة، ليس لأنني لم أشعر بالاشمئزاز والغضب من حملات بالنسياغا الأخيرة، بل لأنني أردت أن أتحدث إلى فريقها لكي أفهم كيف حصل ذلك".

وقالت كيم إنها صُدِمت لهذه "الصور المزعجة" نظراً إلى كونها "أماً لأربعة أبناء"، لافتةً إلى أنها أخذت علماً بـ"سحب بالنسياغا الصور وتقديمها اعتذارات".

وأكملت: " بالنسبة إلى مستقبلي مع بالنسياغا، فأنا أعيد النظر في العلاقة التي تجمعنا، استناداً إلى استعداد الماركة لتحمل مسؤولية أمر ما كان ينبغي أن يحصل مطلقاً، وإلى الإجراءات التي انتظرها منها في ما يتعلّق بحماية الأطفال",

 
 
 
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه