;

تفاصيل مطاردة الأمير هاري وميجان الكارثية بسبب المصورين في نيويورك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
تفاصيل مطاردة الأمير هاري وميجان الكارثية بسبب المصورين في نيويورك

تورط الأمير هاري وزوجته ميغان في مطاردة فوضوية بالسيارات مع المصورين في نيويورك مساء أمس الثلاثاء والتي كان من الممكن أن تؤدي إلى نتيجة "كارثية" على الرغم من عدم إصابة أحد في النهاية، حسبما زعم المتحدث باسمهما.

وفقاً لتقرير cnn، قيل إن المصورين طاردوا الأمير هاري وميغان ووالدتها بعد مغادرتهم حفل توزيع جوائز Women of Vision في نيويورك، وقالت إدارة شرطة نيويورك إن المصورين جعلوا نقل وتحرك الثنائي"تحديًا"، لكن لم ترد أنباء عن حوادث تصادم أو إصابات أو اعتقالات.

وفقاً للتقارير فإن الزوجين تبعهما سرب من المصورين بعد مغادرة الحدث وقال المصدر إنه بينما كان الحادث خطيرًا ، إلا أنه لم يسفر عن كارثة حقيقية.

تفاصيل مطاردة الأمير هاري وميجان الكارثية بسبب المصورين في نيويورك

وبحسب رواية الزوجين فقد طالت المشاجرة مع المصورين وانطوت على عدة مخالفات مرورية وقال المتحدث باسم الزوجين: "الليلة الماضية، تورط دوق ودوقة ساسكس والسيدة راجلاند في مطاردة شبه كارثية للسيارة على يد عصابة من المصورين شديدة العدوانية".

وتابع قائلاً: "هذه المطاردة الحثيثة، التي استمرت لأكثر من ساعتين، نتج عنها العديد من الاصطدامات القريبة التي شملت السائقين الآخرين على الطريق والمشاة واثنين من ضباط شرطة نيويورك".

وقال كريس سانشيز، أحد أعضاء الفريق الأمني ​​للزوجين، في تصريحات لشبكة cnn: "إن الحادث كان مقلقًا، لم أرَ قط، عايشت أي شيء كهذا، ما كنا نتعامل معه كان فوضويًا للغاية كان هناك حوالي اثنتي عشرة مركبة  سيارات ودراجات بخارية ودراجات".

وتابع حديثه إن عائلة ساسكس كانوا خائفين لكنهم شعروا بالارتياح عندما عادوا إلى الشقة التي كانوا يقيمون فيها، كان الجمهور في خطر في عدة نقاط، الحادث كاد أن يكون قاتلاً. 

قال الأمير هاري وميغان إن المصورين طاردوهما لمدة ساعتين بعد مغادرتهما حدثًا في نيويورك، وقال المتحدث باسم الزوجين: "إنه في حين أن كونك شخصية عامة يأتي بمستوى من الاهتمام من الجمهور ، فلا ينبغي أبدًا أن يكون على حساب سلامة أي شخص"، وحث وسائل الإعلام على عدم نشر صور فوتوغرافية للحادث". 

 أكد مصدر محلي لإنفاذ القانون ماحدث، قائلاً إن مجموعة من المصورين تبعوا هاري وميغان في سيارات ودراجات نارية وسكوترات بعد مغادرتهم الحدث يوم الثلاثاء.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه