;

الأفضل بالشرق الأوسط.. جائزتان عالميتان جديدتان لموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
الأفضل بالشرق الأوسط.. جائزتان عالميتان جديدتان لموسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، عن حصول منطقتين من مناطق موسم الرياض على جائزة أفضل معلم سياحي وأفضل تصميم لمدينة ترفيهية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "بوليڤارد وورلد ووندر چاردن، إحدى مناطق موسم الرياض تحصل على جائزة أفضل معلم سياحي وأفضل تصميم لمدينة ترفيهية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024".

ما هي منطقة بوليڤارد وورلد؟

هي منطقة ترفيهة من الدرجة الأولى مناسـبة للعوائل والأفراد، حيث توفـر فعاليـات متنوعة، مثـل أكبـر بحيـرة صناعيـة فـي العالم، وأكبر مسرح كروي في العالم "ذا سفيير"، ومدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة وغيرها من التجارب الترفيهية اللي تناسب جميـع الفئات العمرية.

ما هي منطقة وندر چاردن؟

وندر چاردن هي مدينة ترفيهية مكونة من ٣ مناطق مليئة بالمتعة، حيث يمكن لزوارها الاستمتاع بمشاهدة طيور الفلامنجو، والفراشات الملونة والأشجار الخلابة في عالم أشبه ما يكون بالخيال.

موسم الرياض 2024

ونجح موسم الرياض في نسخته الرابعة من خلال فعالياته وأنشطته الترفيهية المتنوعة التي جعلته الحدث الترفيهي الأكبر بالمنطقة، في استمالة الشغوفين بالترفيه وخياراته الاستثنائية، عبر تنوع فعالياته، وتعدد تجاربه في الترفيه ومجالات الموضة والأزياء، إضافة إلى التقنية والاتصالات، والألعاب الإلكترونية، والعطور، والفنون التشكيلية والحرفية.

وقدم الموسم لزواره تجارب استثنائية عبر مناطقه المتنوعة، حيث مثلت كل منطقة نمط مميز منح عشاق الترفيه تجربة غير مسبوقة، إضافة إلى خيارات الاستمتاع بمجموعة من المقاهي والمطاعم ذات الطابع المحلي والعالمي.

وشهدت مناطق موسم الرياض مجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية أبرزها نزال أشرس رجل في العالم، إلى جانب عدد من المسرحيات والأمسيات المتنوعة، إضافة إلى الوصلات الفنية العتيقة التي شهدتها مسارح الموسم.

وواصل الموسم حصد الأرقام المليونية في عدد زائريه منذ بدء نسخته الأولى وحتى الحالية، متجاوزاً بذلك توقعات ومخيلات الجمهور فيما قدمه وما سيقدمه من ترفيه، حيث بلغ عدد زواره هذا العام أكثر من 15 مليون زائر.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه