;

مصطفى خاطر وبيومي فؤاد.. أبطال عائلة تس يطيرون لموسم الرياض مجددا

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
مصطفى خاطر وبيومي فؤاد.. أبطال عائلة تس يطيرون لموسم الرياض مجددا

نشر الفنان المصري الكوميدي مصطفى خاطر، اليوم الخميس، عبر حسابه في "إنستجرام" صورة تجمعه بأبطال مسرحية "عائلة تس" من داخل الطائرة التي تقلهم إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في موسم الرياض.

وكتب مصطفى خاطر: "جايين نعيد معاكم بمسرحية عائلة تس ابتداء من يوم الجمعة ١٥ يوليو وحتى ١٧ يوليو علي مسرح محمد على موسم الرياض ..وكل سنة وأنتم طيبين هنستناكم".

ويسافر صناع مسرحية "عائلة تس"، لعرضها بموسم الرياض لمدة 3 أيام في الفترة من 15 إلى 17 يوليو.

وهذه هي المشاركة الثالثة للمسرحية في السعودية، بعد النجاحات التي حققتها المشاركات السابقة، حيث تم عرضها من قبل بموسم الرياض ومرة أخر بموسم جدة، لتعود لموسم الرياض من جديد.

من جانبها، أعربت المنتجة آلاء الغزالى عن سعادتها البالغة بعرض المسرحية بالمملكة العربية السعودية للمرة الثالثة، موضحة أن هذا الأمر لم يأت إلا بعد نجاح العرض وتحقيقه صدى واسعا هناك، لافتة إلى أن هذا الأمر حمّلها المسئولية بشكل أكبر تجاه العروض المقبلة.

يذكر أن مسرحية "عائلة تس" حققت نجاحا كبيرا خلال عرضها في موسم الرياض لموسمين متتالين، وتفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير مطالبين بعرضها مرة أخرى بعد انتهاء موسم الحج.

مصطفى خاطر وبيومي فؤاد.. أبطال عائلة تس يطيرون لموسم الرياض مجددا

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي ساخر ومجموعة مواقف ساخرة بين شخصية "حشمت" الثري الذي يواجه خطر الإفلاس وأبنائه الأربعة، الذين يحاولون إيجاد حل لإنقاذهم من هذا الخطر، ويشارك في بطولة العرض كل من مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي.

والمسرحية من إنتاج شركة iconic Production للمنتجة آلاء الغزالي، وإشراف على الإنتاج فاطمة هنيدي وديكور دكتور محمود سامي، وإضاءة أحمد الدبيكي، ومدير الفرقة رشدي سلامة، ومدير المسرح إسلام سالم، وإبراهيم بندق مدير إنتاج، وتصميم ملابس دكتور خالد عبد العزيز استعراضات مصطفى حجاج، ومخرج منفذ خليفة، وألحان إسلام زكي وإخراج أوتاكا.

وحققت  المسرحية نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضها بموسم الرياض الماضي، وشهدت إقبالاً جماهيريًا من جميع الأعمار، ونفدت تذاكر المسرحية منذ الإعلان عنها، كما حضرها خلال موسم الرياض مجموعة من الإعلاميين المصريين، والسفير المصري في السعودية، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه