;

سكان ولاية نيويورك يعثرون على مخبأ مهرّب عمره 100 عام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
سكان ولاية نيويورك يعثرون على مخبأ مهرّب عمره 100 عام

قال زوجان من ولاية نيويورك إنهما قاما بتمزيق بعض الأخشاب الفاسدة في منزلهما الذي تم شراؤه مؤخرًا واكتشافًا مفاجئة، وجدوا مخبأ من الويسكي مهرب من 100 عام وقال نيك دروموند وباتريك باكر إنهم سمعوا أثناء التحضير لشراء منزلهم في أميس أنه ربما كان ملكًا لمهرب كبير في عشرينيات القرن الماضي.
ووفقاً لدروموند في تصريحات صحيفة ليو إس إيه توداي: "لقد كان نوعًا من الأسطورة الحضرية المحلية التي تم بناؤها من قبل مهرّب ذهبنا معها، لكننا عرفنا أيضًا أنها مختلقة تمامًا".

واكتشف الزوجان أن القصة كانت صحيحة عندما مزقوا بعض الحواف الخشبية الفاسدة في غرفة الطين بالمنزل وسقط شيء ما وكان الجسم عبارة عن حزمة تحتوي على ست زجاجات من الويسكي وتساءل الزوجان عما إذا كان هناك المزيد من الزجاجات المخفية.

ويسكي
قال دروموند: "توجد هذه الفتحة في الأرضية هذه الفتحة الخشبية لقد علمنا بها إنها ليست مخفية جيدًا بشكل خاص، والآن علينا أن نتسلق في الفتحة. "
نزل الرجال إلى الفتحة واكتشفوا مساحة تخزين مخفية تحت الأرضية الطينية مليئة بالزجاجات وقال الزوجان إنهما أحصىا حوالي 100 زجاجة من الويسكي وقال دروموند إنه أجرى بعض الأبحاث وقرر أن المنزل بُني في عام 1915 من قبل المهاجر الألماني أدولف هامفنر الذي كان يدير على ما يبدو حلقة ويسكي غير قانونية خلال سنوات الحظر.

قال الرجال إن بعض الزجاجات لا تزال تحمل ملصقات تحددها على أنها ويسكي غيلي مخلوط من اسكتلندا، يعود تاريخ الزجاجات إلى عشرينيات القرن الماضي قال الرجال إنهم لم يجربوا أيًا من الويسكي من الزجاجات السليمة، لكنهم يفكرون في بيع بعض الزجاجات التي هي في حالة جيدة بالمزاد ويقوم Drummond و Bakker الآن بتأريخ ترميم المنزل والاكتشافات التي يقومون بها على طول الطريق ، على Instagram.

ويبدو أن مخلفات القرن العشريين متعددة حيث عثر أطقم البناء التي كانت تحفر ملعبًا للبيسبول في أونتاريو باكتشاف مفاجئ لمدفع ألماني من حقبة الحرب العالمية الثانية مدفون تحت تل الرامي.

قال مسؤولو المدينة إن المدفع تم إحضاره إلى المدينة في عام 1922 وعرض بجانب تابوت في مدرسة أمهيرست الثانوية العامة وتم نقل النصب التذكاري إلى Centennial Park في عام 1971 لإفساح المجال لتوسيع المدرسة وتم دفن المدفع  تحت النصب التذكاري الذي تم تحديد أنه في حالة سيئة.

ولكنه تم نسيان المدفع عندما تم نقل النصب التذكاري مرة أخرى في الثمانينيات وتحولت المنطقة إلى ملعب بيسبول مع بقاء البندقية مدفونة تحتها وقال مجلس مدرسة مقاطعة إسيكس الكبرى إن المدفع يتم التبرع به لمدينة أمهيرستبرج.

وبحسب فوكس "خلال الحرب العالمية الثانية، عندما كانت هناك حاجة إلى الخردة المعدنية، تم تدمير العديد من جوائز الحرب بالفعل للمساهمة في المجهود الحربي، لذلك، بينما كانت هناك أمثلة عديدة كانت موجودة وانتشرت في جميع أنحاء البلاد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه