;

عادة سامة لدى مواليد كل برج يجب عليهم التخلص منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
عادة سامة لدى مواليد كل برج يجب عليهم التخلص منها

عادة ما يكون من السهل علينا ملاحظة الصفات السيئة والعادات السامة لدى الآخرين، لكننا قد نجهل أو نتجاهل نفس السمات في أنفسنا، لكن هل فكرت يوماً: ما هي العادة السامة لديك والتي يجب عليك التخلص منها الآن؟ في هذا المقال نخبرك عن العادة السامة لدى مواليد كل برج.

برج الحمل

برج الحمل، أنت تصبح دفاعيًا بشكل مفرط عندما يلقي أي شخص الضوء على أخطائك أو يشير إلى عيوبك. عليك أن تتعلم كيف تبدأ في تحمل المسؤولية عن أفعالك وتقبل النقد بهدوء.

برج الثور

برج الثور، أنت فضولي وتتطفل على شركائك في العلاقات العاطفية للتأكد من أنهم لن يكسروا قلبك. عليك أن تتعلم كيف تثق بالآخرين وتأخذ كلامهم على محمل الجد وفهم أن ما تفعله لن يحميك من مخاوفك أو كسر قلبك.

برج الجوزاء

برج الجوزاء، أنت متقلب وتخالف الوعود باستمرار سواء التي قطعتها لنفسك أو للآخرين. عليك أن تتعلم كيفية الالتزام بما تقوله، أو من الأفضل عدم قول أي شيء على الإطلاق.

برج السرطان

برج السرطان، لديك مهارة في إشعار كل من حولك بالذنب في بعض الأحيان وجعلهم يشعرون بالسوء من أنفسهم. عليك أن تتعلم كيفية قبول "لا" كإجابة دون أن تقيم لنفسك حفلة شفقة على الذات.

برج الأسد

برج الأسد، أنت تركل الأرض بعنف وتصرخ عندما لا تسير الأمور على طريقتك. عليك أن تتعلم كيفية التوصل إلى حل وسط مع الآخرين بدلاً من الإصرار على أنك تعرف أفضل منهم وأنك القادر على إتخاذ أفضل القرارات.

برج العذراء

برج العذراء، أنت تنغلق على نفسك وتنسحب وتنعزل عندما يؤذيك شخص ما. أنت بحاجة إلى تعلم كيفية التواصل بشكل أفضل بدلاً من إبعاد الآخرين عند أول فرصة أو أول خطأ، على الأقل امنحهم فرصة لشرح الموقف أو عرض وجهة نظرهم.

برج الميزان

برج الميزان، أنت تحكم على الآخرين بناءً على ملابسهم وأشياءهم المادية وتواجدهم على وسائل التواصل الاجتماعي. عليك الانتظار حتى تتعرف فعليًا على شخص ما قبل تكوين رأي بشأنه، وتتعلم أن تحفر للوصول إلى العمق بدلاً من وجهات نظرية مبنية على أمور سطحية.

برج العقرب

برج العقرب، عليك أن تعترف أنك تحب القيل والقال في بعض الأحيان. وعليك أن تتعلم كيفية التزام الصمت بشأن الأشياء التي لا تفهمها وحول المواضيع التي أنت لست على دراية بجميع جوانبها.

برج القوس

برج القوس، أنت لديك ميل في كثير من الأحيان للشعور بأنك أفضل من الجميع. عليك أن تتعلم كيفية تقدير الاختلافات بدلاً من الحكم عليها ومعرفة أن الحياة ليست أبيض وأسود فقط أو خطأ وصواب وأنت تمتلك جانب الصواب دائماً.

برج الجدي

برج الجدي، أنت لا تهتم إلا بنفسك لأن الجميع سيئون عند نقطة ما. عليك أن تتعلم كيف تثق بالناس بدلاً من توقع الأسوأ منهم.

برج الدلو

برج الدلو، أنت تأخذ أكثر مما تعطي في الكثير من الأحيان. عليك أن تتعلم كيف تكون موجودًا من أجل أحبائك بالطريقة التي يكونون بها دائمًا من أجلك ولا تعول كثيراً على حبهم لك وأنهم سيستمرون في العطاء دون مقابل مماثل.

برج الحوت

برج الحوت، أنت تعتبر نفسك دائما الضحية. عليك أن تتعلم كيفية الاعتراف عندما تكون مخطئًا، وتحمل جانبك من المسؤولية عما يحدث في حياتك، بدلا من توجيه أصابع الاتهام للآخرين دائماً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه