;

إهانات كندية: جمل عادية لا تقولها أبداً في كندا قد تتعرض للضرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
إهانات كندية: جمل عادية لا تقولها أبداً في كندا قد تتعرض للضرب

هل تريد أن تضع سمعتك في الأرض أو تتسبب في خلافات بين بلدك وكندا؟ ستجعل هذه الإهانات الكندية أي مقيم في Great White North يتعرض إلى الضرب إذا حاول توجيهها للسكان الأصليين.

محذورات في كندا

لا تقول أي شيء بلهجة كندية مزيفة
تريد إهانة كندي؟ فقط ضع لهجة كندية مزيفة في كلامك، على الرغم من أن أصول هذه اللهجة المبالغ فيها غامضة، إلا أنه لا بد أنها اخترعت بعد وقت قصير من إنشاء الدولة عام 1867.

إهانات كندية: تعليقات تحط من قدر الهوكي
كن حذرًا قبل الإدلاء بتعليق مهين عن لاعب أو فريق هوكي في كندا، كقاعدة عامة يمكن أن تطير إهانات Toronto Maple Leafs إلى حد كبير في أي مكان في جميع أنحاء البلاد حتى في تورنتو حيث يتمتع المشجعون في الغالب بروح الدعابة.

من ناحية أخرى يمكن أن تسبب إهانات Montreal Canadiens لك مشكلة، يتواجد معجبو Habs في كل مكان ولا يوجد شيء مضحك حول الفريق الأكثر شهرة في تاريخ NHL.

لذلك عندما يتعلق الأمر بإهانة رياضة الهوكي فقط لا تفعل ذلك إلا إذا كنت تريد حقًا أن تدخل في شجار.
الجبن والمرق؟ 
لا أحد يستطيع أن ينكر العلاقة السحرية بين البطاطس المقلية والكاتشب ومع ذلك إذا كنت تطلب البطاطس المقلية وسُئلت عما إذا كنت ترغب في الحصول على المرق بدلاً من ذلك فيجب أن تكون إجابتك دائمًا نعم.

ويعد طبقًا كنديًا شائعًا يتكون من البطاطس المقلية المغطاة بجبن الخثارة والمرق. إذا كنت قلقًا بشأن توسع أمعائك فإن العديد من المطاعم تقدم بديلًا صحيًا ونباتيًا للمرق، لكن الإهانة الكندية الحقيقية الوحيدة هي اختيار البطاطس المقلية القديمة المملة عندما يمكنك الانغماس في طعام كندي شهي حقيقي.

تعليمات المشي
ماذا تفعل عندما تصطدم بشخص ما في طريقك أثناء السير على القدمين؟ ما لم تكن تحاول فعلاً توجيه إهانة كندية فهناك شيء واحد فقط تقوله عندما يصطدم بك شخص ما وهو "آسف".

يمكن أن يعني الاعتذار الكلاسيكي أي شيء من الاعتراف الصادق بالخطأ إلى الانزعاج على تصرفك العدواني فقط تأكد من أنك لا تضع أي رائحة كريهة في الكلمة بقدر ما قد تكون منزعجًا من المهم أن تقول آسف دون أن تبدو وكأنك تحاول بدء شيء ما.

كندا هي الولاية رقم 51 في الولايات المتحدة

كندا ليس ينطبق عليها نفس قوانين الولايات الأمريكية، يعرف الجميع في كندا هذا، ولذلك هو السبب في أنه أمر محبط للغاية عندما لا يبدو أن الناس في جميع أنحاء العالم يدركون أنها ليست مجرد الولاية رقم 51 للولايات المتحدة.

ويقف العديد من المشاهير الكنديين على الحدود لتحقيق النجاح في هوليوود ولكن إذا أردت في أي وقت أن تهين كنديًا، فاسأله عما إذا كان قد صوت لصالح ترامب أو بايدن.

إهانات كندية - هتاف للبيرة
ليس الأمر أنهم لا يستطيعوا تحمل النقد أو أن براعم التذوق لديهم مخدرة منذ سنوات من شرب بول الموظ، كما يحب الأمريكيون أن يطلقوا عليه، إنه ببساطة لا نفهم لماذا تفكر أمة من مستهلكي الجعة الخفيفة لديهم الحق في إهانة البيرة الكندية ودائما يرفعون شعار إذا كنت لا تعرف كيف من المفترض أن تتذوق البيرة فيرجى الاحتفاظ بتعليقاتك لنفسك.

حذاء A-boot
صحيح أن ما يقولونه عن اللهجات: كل شخص لديه واحدة ولا يمكنك دائمًا سماع لغتك الخاصة ولكن هذا العمل برمته حول الكنديين الذين يقولون التمهيد بدلاً من الكلام هو محير.

إذا كان هناك أي شيء فإنهم يقولون قارب أو بشكل أكثر دقة a-beh-out. لذلك لا تقل "حذاء" إلا إذا كنت تريد أن يركل أحدهم شخص ما.

الآن بعد أن عرفت الإهانات الكندية التي يجب تجنبها، يمكنك زيارة كندا في رحلتك القادمة بأمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه