;

7 أغذية لا تجلبها أبدًا المطار خلال السفر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
7 أغذية لا تجلبها أبدًا المطار خلال السفر

حتى لو لم نركض للحاق برحلة فإن التفكير في التوقف في خط الأمن بالمطار يملأنا بالرهبة. لا أحد يريد أن يكون الشخص الذي يمسك بالصف أو الذي يتم سحبه جانباً لتفتيش حقيبته المعبأة بعناية.

وأنت لا تريد حقًا تسليم وجباتك الخفيفة أو هدايا الهدايا لمجرد أنك لم تدرك أن جرة نوتيلا الضخمة الخاصة بك كانت مدرجة في قائمة حظر الطيران.

استمر في القراءة للحصول على الحقائق من خبراء السفر حول الأطعمة التي لا يجب عليك إحضارها أبدًا عبر أمن المطار.

7 أغذية لا تجلبها أبدًا المطار خلال السفر

زبدة الفول السوداني

الآن قد تكون على دراية بقوانين الطيران للسوائل في حقائب اليد الخاصة بك: يمكنك حمل السوائل على متن الطائرة إذا كانت في حاويات سعة 3.4 أونصات أو أقل؛ يجب وضعها في كيس واحد بحجم ربع؛ حقيبة واحدة لكل راكب.

لكن من المفيد معرفة ما يعتبر سائلًا، أي شيء كريمي أو قابل للدهن يخضع أيضًا للقاعدة، فكر في النوتيلا أو العسل أو الزبادي أو الجبن أو المربى.

"إذا كان طعامك الجاهز يحتوي على الكثير من الحمص أو زبدة الفول السوداني أو الصلصة أو الزبادي فمن المحتمل أن يتم وضع علامة على حقيبتك.

إذا كان الطعام عبارة عن غموس (صلصة أو حمص) أو قابل للدهن (زبدة الفول السوداني)، فلا يجب عليك حمله معك على الطائرة.

استثناء واحد للقاعدة: أغذية الأطفال، أو حليب الأطفال، أو حليب الأم والتي يمكن إحضارها جميعًا بأحجام أكبر. ما عليك سوى إبلاغ وكيل المطار مسبقًا بعملية الفرز وتوقع أن يتم فحصه بشكل منفصل.

جبنة طرية

الطعام الآخر الذي يتنكر في شكل سائل هو الجبن الطري أو الكريمي، لا بأس في أمتعتك التي تم فحصها ولكن إذا كانت في حقيبة يدك، فستحتاج إلى 3.4 أونصة أو أقل. الجبن الصلب ليس مشكلة.

فاكهة طازجة

إذا كنت مسافرًا دوليًا أو إلى هاواي أو بورتوريكو أو جزر فيرجن الأمريكية، فلا تحضر المنتجات الطازجة على متن الطائرة، أن الفواكه والخضروات الطازجة محظورة بسبب القيود الزراعية المفروضة لمنع إمكانية نقل الآفات.

إذا كنت تسافر دوليًا، فلن تتمكن من إحضار أشياء مثل البرتقال ما لم تعلن عنها في الجمارك عند وصولك إن بعض البلدان صارمة للغاية بشأن منتجات المنتجات الطبيعية، لذلك من الأفضل أن تتركها وراءك أو تأكلها قبل أن تصل إلى الطائرة."

البضائع المعلبة

السردين المعلب والكافيار والفواكه والخضروات قد تسبب القلق إذا كانت في حقيبة يدك. على الرغم من أن المحتويات قد لا تكون سائلة، وقد تكون مختومة، يمكن للحاويات أن تحجب عملية المسح.

"إذا كان لديك أي شيء معلب، فاستعد لحقيبتك ليتم تمييزها وفحصها" كما تلاحظ هايدي فيرجسون، مضيفة طيران لديها 20 عامًا من الخبرة في صناعة الطيران التجاري والخاص.

"لقد رأيت ذلك يحدث كثيرًا عندما تناول الناس الكافيار أو السردين أو الوجبات الخفيفة المعلبة كتذكارات وتم فحصهم للمرة الثانية نظرًا لأن الماسح الضوئي بالأشعة السينية لا يمكنه فك شفرة ما هو عليه. إذا كنت تريد تجنب ذلك، فقم بتعبئة العلب في الأمتعة المفحوصة".

طعام الحيوانات الأليفة الرطب

سيحتاج طعام القطط والكلاب الرطب إلى اتباع قاعدة 3-1-1 في حقيبة يدك، "لا يوجد إعفاء طبي لأغذية الحيوانات الأليفة، حتى لحيوانات الخدمة" الطعام الجاف لا بأس به.

كمادات الثلج المذاب

أي شيء مجمد مرفوض، طالما أنه متجمد بالفعل. من المحتمل ألا ينزلق الثلج المذاب أو الأطعمة المجمدة أو أكياس الثلج المذابة، يُسمح باللحوم والمأكولات البحرية والخضروات وغيرها من المواد الغذائية غير السائلة في أكياس محمولة.

ولكن إذا كانت معبأة بالثلج أو أكياس الثلج في مبرد على سبيل المثال، يجب تجميد الثلج تمامًا عند وصولهم للفحص.

الكحوليات

إذا كنت ستحضر نبيذًا على متن الطائرة، فتأكد من أنها لا تزيد عن 140 درجة / 70 بالمائة ABV. تشمل المشروبات الروحية الممنوعة 151 شرابًا كحولًا وحبوبًا.

إذا كان الكحول أقل من 70 في المائة من ABV، فيمكنك تخزين ما يصل إلى خمسة لترات في أمتعتك المسجلة طالما أنها في عبوات بيع بالتجزئة غير مفتوحة.

للإحضار على متن الطائرة، يجب أن تتبع زجاجات الكحول الصغيرة قاعدة 3-1-1 وتناسبها في كيس واحد بحجم ربع جالون، تحظر قواعد إدارة الطيران الفيدرالية شرب الكحول على متن الطائرة إذا لم يتم تقديمها من قبل مضيفة طيران.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه