;

إنستجرام تفعل ميزة جديدة لمقدمي البث المباشر.. ستزيد من متعة التجربة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
إنستجرام تفعل ميزة جديدة لمقدمي البث المباشر.. ستزيد من متعة التجربة

أعلنت منصة التواصل المصور الشهيرة "إنستجرام"، عن أنها ستسمح بتقنية استثنائية لمقدمي خدمات البث المباشر.

وأوضحت إنستجرام في بيان رسمي، أنها ستسمح أخيرًا لمنشئي البث المباشر، بإضافة مشرفين، للإبلاغ عن التعليقات أو إيقاف التعليقات لمشاهد مُعَين.

ولفتت المنصة إلى أنه يمكن من الآن للمبدعين، تعيين وسيط يشرف على خدمات البث المباشر الخاصة بهم، من خلال النقر على النقاط الثلاث في شريط التعليقات أثناء البث المباشر.

ويمكن اختيار الوسيط أو المشرف من قائمة الحسابات المقترحة، أو استخدام شريط البحث للعثور على حساب شخص معين.

تعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التي وفرتها الشركة حتى شهر مارس لهذا العام، حيث سهلت على المستخدمين من إنشاء البث على التطبيق بدلا من الاضطراب والقلق أو النسيان بسبب خروج تعليق سيئ أو غير ذلك.

ويمكن أن يساهم هذا الإجراء من إنستجرام في جذب المزيد من المبدعين؛ لتقديم خدمات البث المباشر، وتعزيز منافستها لباقي التطبيقات الأخرى مثل "يوتيوب" و"تويتش".

ونظراً لأنّ ميزة البث المباشر أُطلِقت على "إنستغرام" في 2016، يعتبر موقع "ذا فيرج" أنّ السّماح بتعيين المشرفين قد جاء متأخّراً، فقد أصبحت المراقبة أثناء البث عنصراً أساسيّاً تحتاج إليه المنصّات، حيث لا يمكن ضبط التعليقات إن خرج الأمر عن السيطرة.

ومن المعروف أن "فيسبوك"، الشقيقة لـ "إنستجرام"، تمنح المستخدمين القدرة على إضافة تعديلات إلى التدفقات الخاصة بهم وإضافة أدوات لإزالة المتصيدين.

وتحاول الشركة جذب المزيد من المبدعين، مع منح القدرة على تحقيق الدخل من التدفقات.

ومن المأمول أن يجعل توفر مشرفي البث المباشر تجربة البث أكثر إمتاعًا لمنشئي المحتوى.

ويمكن تفعيل الميزة الجديدة من خلال النقر على أيقونة الثلاث نقاط في شريط التعليقات أثناء البث المباشر، حيث يمكن البحث عن حساب معين، أو اختيار مستخدم من قائمة اقتراحات "إنستجرام".

ويجذب "إنستجرام" المزيد من منشئي المحتوى إلى Live مع القدرة على تحقيق الدخل من البث، وسيجعل توفر المشرف تجربة البث أكثر متعة لمنشئي المحتوى.

وقد أعلن "إنستجرام" مؤخرا عن ميزة جديدة تسمى العلامات المحسنة التي تتيح للمستخدمين وضع علامة على جميع المساهمين والمتعاونين في منشور.

وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن الإشادة بالجميع وراء الكواليس. يمكن للمستخدمين وضع علامة على فناني الماكياج والمصورين والمصممين في مشاركاتهم التي ستسهل عليهم التعرف عليهم كمبدعين وإيجاد فرص جديدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه