;

العثور على تمساح بطول 10 أقدام تحت سيارة في مجمع سكني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
العثور على تمساح بطول 10 أقدام تحت سيارة في مجمع سكني

تم استدعاء نواب شريف وضباط الحياة البرية إلى مجمع سكني في فلوريدا حيث تم العثور على تمساح ضخم يبلغ ارتفاعه 10 أقدام تحت سيارة متوقفة.

قال مكتب عمدة مقاطعة هيلزبره في منشور على فيسبوك إن "النواب ردوا على مجمع سكني في تامبا للمساعدة في إزالة التمساح العملاق من تحت السيارة".
كما تم استدعاء لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية إلى مكان الحادث وعمل النواب مع ضباط الحياة البرية لنقل الزواحف التي يبلغ طولها 10 أقدام و 2 بوصة إلى مزرعة تمساح وقال مكتب المأمور إنه لم تقع إصابات في صفوف البشر أو قاطرات أثناء عملية الإنقاذ.

معلومات عن التمساح الأمريكي

  • التمساح الأمريكي (Alligator mississippiensis) يُشار إليه أحيانًا بالعامية باسم التمساح الشائع وهو زاحف تمساح كبير موطنه جنوب شرق الولايات المتحدة وشمال شرق المكسيك.
  • وهو واحد من نوعين موجودين في جنس التمساح داخل عائلة Alligatoridae وهو أكبر من نوع التمساح الحي الوحيد الآخر التمساح الصيني.
  • يبلغ طول ذكور التمساح الأمريكي من 3.4 إلى 4.6 م (11.2 إلى 15.1 قدمًا) ويمكن أن يصل وزنها إلى 453 كجم (999 رطلاً)، الإناث أصغر حجمًا ، حيث يتراوح طولها بين 2.6 و 3 أمتار (8.5 إلى 9.8 قدم).
  • ويسكن التمساح الأمريكي الأراضي الرطبة في المياه العذبة مثل المستنقعات ومستنقعات السرو من تاماوليباس في المكسيك إلى جنوب شرق وشمال ولاية كارولينا الشمالية.
  • ويتميز عن التمساح الأمريكي المتماثل بخطم أعرض مع فكوك متداخلة ولون أغمق وهو أقل تحملاً للمياه المالحة ولكنه أكثر تحملاً للمناخات الباردة من التمساح الأمريكي الذي يوجد فقط في المناخات الاستوائية.

التمساح

هو من الحيوانات المفترسة ويستهلك الأسماك والبرمائيات والزواحف والطيور والثدييات وتتغذى الفقس في الغالب على اللافقاريات، يلعبون دورًا مهمًا كمهندسين للنظام الإيكولوجي في النظم البيئية للأراضي الرطبة من خلال إنشاء ثقوب التمساح والتي توفر موائل رطبة وجافة للكائنات الأخرى.

وعلى مدار العام خاصة خلال موسم التكاثر تخاف التمسايح الأمريكية الإعلان عن المنطقة المتواجدين فيها أوتحديد مكان زملائها المناسبين. يستخدم ذكر التمساح الأمريكي الموجات دون الصوتية لجذب الإناث ويتم وضع البيض في عش من النباتات والعصي والأوراق والطين في بقعة محمية في الماء أو بالقرب منه.

شاهد أيضاً: تمساح عملاق يأكل سمك القرش في فيديو مرعب

ويولد الصغار بشرائط صفراء حول أجسادهم وتحميهم أمهم لمدة تصل إلى عام واحد ثم يبدأوا في الإنطلاق وحدهم إلى العالم الخارجي.

تم تصنيف حالة الحفاظ على التمساح الأمريكي على أنها أقل اهتمام من قبل الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة.

وتاريخيا أدى الصيد إلى القضاء على أعدادهم وتم إدراج التمساح الأمريكي على أنه من الأنواع المهددة بالانقراض بموجب قانون الأنواع المهددة بالانقراض لعام 1973.

وقد سمحت جهود الحفظ اللاحقة بزيادة أعدادها وتمت إزالة الأنواع من حالة الخطر في عام 1987. الزواحف الرسمية للدولة من ثلاث ولايات: فلوريدا ولويزيانا وميسيسيبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه