;

المارة في الأرجنتين يساعدون طفل تائه في العثور على والده بطريقة مبتكرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
المارة في الأرجنتين يساعدون طفل تائه في العثور على والده بطريقة مبتكرة

تم لم شمل صبي ووالده في ساحة عامة في الأرجنتين، بعد أن تاه الطفل وبدأ في البكاد ولكن سرعان ما تم لم شملهما بفضل الروح الرائعة للمارة المتواجدين في المكان، الذين ساعدوا الطفل بطريقة مدهشة ومبتكرة.

وفقًا للتقارير المحلية، فقد صبي صغير يُدعى خوان كروز والده بطريقة ما وسط حشد من الناس في ساحة دوريجو بوينس آيرس في الأرجنتين، في وقت ما من الشهر الماضي. استنادًا إلى مقطع فيديو انتشر مؤخرا على نطاق واسع، حيث كان الطفل خوان يائسًا من عدم تمكنه من العثور على والده.

طمأنه المارة وعمل العشرات من الأشخاص معًا للعثور على والده ولم شمله بابنه. حيث ظهر في مقطع الفيديو رجل طويل جدًا، يرتدي قميص نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم يحمل اسم ليونيل ميسي على ظهره، حمل الصبي ووضعه على كتفيه حتى يتمكن خوان من رؤية الجمهور بشكل أفضل وليراه والده إن كان وسط الحشد.

ثم بدأ الأشخاص الآخرون الجالسون على الطاولات المجاورة يهتفون باسم والد خوان بشكل جماعي: إدواردو. حتى أنه في مشهد يذيب القلوب، بدزت فرقة موسيقية كانت متواجدة في المكان في المشاركة في الحدث من خلال الغناء باسم الوالد في الميكروفون وقاموا بتحويل الوضع إلى أغنية مرتجلة، تقول "إدواردو، تعال واحمل خوان كروز" غنوا بالإسبانية بينما صفق الحشد.

عمل الغناء والتصفيق. بينما لا يزال الرجل طويل القامة يرقص عبر الساحة مع خوان على كتفيه، بينما يظهر على الكاميرا رجل يندفع باتجاه الحشد، على ما يبدو أنه والد خوان، إدواردو، ثم يحتضن ابنه بينما يستمر الحشد في الغناء والتصفيق والتهليل.

شاهد الملايين من الأشخاص مقطع الفيديو منذ أن شاركته Good News Movement على إنستغرام في 23 أغسطس. وقد تم التعليق على الحدث "الإنسانية: هؤلاء الأرجنتينيون الطيبون يجتمعون لترديد اسم الأب إدواردو لمساعدة الصبي في العثور على والده، الذي فقده في الحشد" ولم يتضح بالضبط متى وقع الحادث. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه