;

لأول مرة..محمد عبده يقدم حفل رأس السنة في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
لأول مرة..محمد عبده يقدم حفل رأس السنة في مصر

 يستقبل فنان العرب محمد عبده العام الجديد 2023، لأول مرة في مصر، كشفت التقارير الصحافية عن إحياء الفنان محمد عبده لحفل رأس السنة في القاهرة.

ومن المقرر أن يقام الحفل في فندق ريتز كارلتون القاهرة، وبحضور محبيه في مصر، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يحيي عبده فيها حفلة رأس السنة في مصر ومن تنظيم جلوبال جالا.

في وقت سابق تعرض عبده لوعكة صحية، ولكن سرعان ما أكد حساب شركة روتانا عبر موقع التدوين القصير تويتر، على استقرار الحالة الصحية لمحمد عبده.

وقال الحساب: "زيارة خاصة من الفنان رابح صقر للفنان محمد عبده بعد تعرضه لوعكة صحية، ولله الحمد حالة فنان العرب مستقرة. أبو نورة يوجّه كلمة خاصة لكل محبيه عبر منصات روتانا".

وحرص عبدالرحمن، نجل الفنان محمد عبده، على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لوعكة صحية ودخوله المستشفى لتلقي العلاج، ورد عبدالرحمن على سؤال أحد المتابعين عن حالة والده، عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر قائلاً: "الوالد بخير، وبأتم صحة، ولله الحمد. جاته فقط إنفلونزا حادة، ويتعافى منها".

 وعلى جانب آخر، ينطلق مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا نهاية هذا الأسبوع، حيث تبدأ الفعاليات مع احتفال طنطورة والذي يقام على مدار 3 أيام من 22 إلى 24 ديسمبر الجاري، مقدمًا العديد من التجارب الثقافية والتاريخية والتي يشارك فيها الفنان محمد عبده.

وتحتفل مدينة العلا اليوم بهذا المعلم التراثي والثقافي من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والحفلات الموسيقية والتجارب خلال احتفال الطنطورة.

ومن المقرر أن تقام حفلة محمد عبده في قاعة مرايا ضمن حفلات لحظات العلا، يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022، في قاعة مرايا في مدينة العلا، ويقدم فنان العرب أجمل الأغاني ليسعد جمهوره على أنغام الموسيقى العربية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه