;

إجراءات جديدة من شركة ميتا متعلقة بمنشورات التصعيد في غزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
إجراءات جديدة من شركة ميتا متعلقة بمنشورات التصعيد في غزة

أعلنت شركة "ميتا بلاتفورمز" المالكة لموقع فيسبوك، اليوم الأربعاء، حدوث بعض التحديثات الجديدة المتعلقة بالتعليقات الغير مرحب بها، بشأن المنشورات المتعلقة بالتصعيد في غزة. 
وقالت "ميتا" في تدوينة جديدة، إنها ستغير الإعدادات الافتراضية لمن بوسعهم التعليق على منشورات فيسبوك العامة والجديدة، التي ينشرها مستخدمون في المنطقة ليقتصر على أصدقائهم فقط ومتابعينهم. 
كما ذكر المتحدث باسم ميتا عن تحديد كيفية تعريق ميتا للمنطقة، بالإضافة إلى أن المستخدمين بوسعهم تغيير تلك الإعدادات في أي وقت لاحق. 
كما أوضحت شركة منصات التواصل الاجتماعي، إنها ستغلي إمكانية رؤية أول تعليق أو تعليقين على المنشورات في أثناء تصفح الفيسبوك. 
وبررت شركة ميتا هذا الإجراء الجديد في ضبط الإعدادات، لإبقاء الأشخاص أمناء على التطبيق، كما أنها تعتبر هذه من ضمن سياسات في أنحاء العالم. 
من جانبه، وجه العديد من المستخدمين صعوبة في نشر المنشورات سواء من الفيديوهات أو الصور، فيما يتعلق بالتصعيد في غزة، من خلال مسح المحتوى أو إغلاق الصفحة. 
ردًا على هذا، قال موقع "موندو فايس" الإخباري، إن حدث عطل مفاجئ مرتين خلال هذا الأسبوع على موقع إنستجرام، فهذا خطأ غير مقصود وجاري التعامل معه لعدم تكراره من جديد. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه