;

أنت أعظم لاعب: هكذا دعمت جورجينا رونالدو بعد أن أبكاه أسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
أنت أعظم لاعب: هكذا دعمت جورجينا رونالدو بعد أن أبكاه أسود الأطلس

دعمت جورجينا رودريغيز حبيبها كريستيانو رونالدو بعد هزيمة البرتغال أمام منتخب المغرب، حيث كتبت كلمات داعمة ومؤكدة على أن لا شيء يغير من حقيقة أنه "أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم"، حسب قولها.

عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك كتبت جورجينا رودريغيز كلمات داعمة إلى كريستيانو رونالدو، حيث قالت في منشورها "لن يغير كأس العالم ولا أي بطولة أخرى حقيقة أن كريستيانو هو أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم. كل شيء موثق. لا يمكن تزوير العناوين والأرقام والإنجازات واللحظات التاريخية"، وأضافت "يكفي أن تقول إن أعداءك لم يفرحوا حتى بلغ عمرك 38 عاماً".

يأتي ذلك بعد رؤية الملايين حول العالم، لبكاء كريستيانو رونالدو عقب خسارة منتخب البرتغال أم نظيره المغربي، حيث التهم أسود الأطلس حلم البرتغال في التأهل إلى نصف نهائيات كأس العالم 2022 المقام على أرض دولة قطر. حيث بكى رونالدو بحرقة أمام هزيمة ربما لم يتوقعها وخاصة أنه يودع اللعب في كأس العالم للأبد بمونديال قطر.

كما وثقت بعض اللقطات التوتر الذي بدا على جورجينا، بعد رؤيتها للدون في حالة انهيار تام داخل الملعب، بعد حسم النتيجة النهائية لصالح المنتخب المغربي بهدف مقابل لاشيء.

ومن الجدير بالذكر، أن منتخب المغرب الذي يضم عشرة رجال، بعد كارت أحمر للاعب وليد شديرة، كان من المدهش صموده حتى النهاية، وأصبح أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائيات كأس العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه