;

كيف يعرف كل برج أنه قابل توأم روحه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
كيف يعرف كل برج أنه قابل توأم روحه!

الشعور بالراحة والاطمئنان وأن أحاسيسك وكلماتك مفهومة دون مجهود يُذكر ومشاعر أخرى كثيرة، قد تُشير إلى أنك قابلت توأم روحك، لكن كيف تعرف توأم روحك من برجك؟ كل برج، حسب سماته وشخصيته، يمكنه معرفة أنه قابل توأم روحه من علامة محددة. تعرف عليها في هذا المقال!

برج الحمل

(سوف تسمح له بالفوز)

بطريقة ما، ستتخلى عن الأشياء التي عادة لا تتخلى عنها لأي شخص، وفي أحد الأيام، ستنظر إليه وسط جدال محتدم، وستعتذر أولاً وهو شيء لا تفعله إطلاقاً تقريباً. لأنه حتى في أشد حالات انزعاجك أو غضبك أو إرهاقك عاطفيًا أو استيائك، لا يزال هذا الشخص الذي يجعلك تنسى لماذا بدأ الجدال في المقام الأول وسيصبح فجأة هو ومشاعره أولوية قبل حبك للفوز.

برج الثور

(سترغب في إنفاق المزيد من المال عليه والمزيد من الوقت معه)

لن يفاجئ أحد أن تقديم الهدايا هو لغة الحب الخاصة بك، لكن توأم روحك سوف يجعلك تنفق من الأموال بشكل لم تفعله يوماً ولا حتى لنفسك. تبدأ في ملاحظة الأشياء التي يفضلها في كل مكان. ستشتري وجبتهم الخفيفة المفضلة وزوجًا لطيفًا من السراويل الرياضية وتذاكر الحفلة الموسيقية التي يرغبون في مشاهدتها. ستعرف أنك تتعامل مع توأم روحك، عندما تكون لديك رغبة قوية في المشاركة في كل شيء رائع معه.

برج الجوزاء

(سوف تتواصل معه بشكل سلس وفعال)

مهما كان ما لم يتمكن شركاؤك السابقون من تقديمه لك، بغض النظر عن عدد المرات التي قمت فيها بتوضيح نفسك، فإن توأم روحك سوف يفعل ذلك منذ اليوم الأول: سيفهمك تماماً. لم توفر لك علاقاتك السابقة الأمان لتخيل المستقبل معًا، لكنك ستعرف توأم روحك عندما تكون قادرًا على قول ما تريده من الحياة بثقة.

برج السرطان

(سوف يبرز جانبك الناعم)

سيكون توأم روحك، هو الشخص الذي يمكنك البكاء أمامه. سوف يصبح المنفذ الذي لم تعلم أبدًا أنك بحاجة إليه، لأنه كان لديك طريقة لتبرير كل هذه المشاعر في الماضي. في نواحٍ عديدة، لقد كنت معالجًا شخصيًا لنفسك. لكنك ستتعرف على توأم روحك في اللحظة التي تتوقف فيها عن تحليل كل شيء وتسمح لنفسك فقط بالشعور بمشاعرك السلبية.

برج الأسد

(سترغب في البقاء معه في المنزل في عطلات نهاية الأسبوع)

ستعرف توأم روحك عندما تجد نفسك مستقرًا في روتين قضيت حياتك تتجنبه، في اللحظة التي تدرك فيها أنك تحصل على  المتعة عند الاستيقاظ لتناول القهوة والكلمات المتقاطعة مع شريك حياتك أكثر من الاستمتاع بفعل شيء جديد وستتوقف عن الشعور بالقلق من الاستمرار في التخطيط ووضع الخطط.

برج العذراء

(سوف تظهر له أخطاؤك)

سيكون توأم روحك، هو الشخص الذي يمكنك الاعتراف بماضيك ومشاركته معه. إخفاقاتك، وخجلك، وندمك، وإحباطك. شيء ما بداخلك سينفتح، ومن ثم يسمح لك بالشفاء من أكثر ذكريات ماضيك غير السارة. عندما تتوقف عن تنسيق نجاحاتك، مثل حقيبة تذكارية لا تمتلئ أبدًا بما يكفي بالنسبة لك، وتسمح بالتركيز على الصورة الكاملة وستتمكن أخيرًا من منح نفسك الفضل في الجهد الذي بذلته للوصول إلى هذا الحد.

بالنسبة لك، توأم الروح هو الشخص الذي يذكرك بما أنت قادر عليه ويدفعك للوصول إلى كل ما كنت تخشى تجربته. الشخص الذي تلجأ إليه عندما تصطدم بمطب في الطريق لأنك آمن بما فيه من ناحيته ولا تخاف من إحباطه.

برج الميزان

(تجد فيه الدعم الذي كنت في أمس الحاجة إليه)

باعتبارك تفتخر بقدرتك على القيام بكل شيء. سيأتي التعرف على توأم روحك في اللحظة التي تتخلى فيها عن شيء ما وتسمح لشريكك بتولي المسؤولية. سيكون توأم روحك هو الشخص الذي تثق به للقيام ببعض المهام. سيعمل كل منكما على الموازنة بين نقاط القوة والضعف لدى بعضكما البعض بطريقة تجعل حياتكما أفضل وتسير بسلاسة أكبر.

برج العقرب

(سوف تفكر في مدى حبك لهم طوال الوقت وفي أي موقف)

سيكون توأم روحك هو الشخص الذي يسد الفجوة في كل شيء، ستجد ضعفًا في فعل كان يمنحك في السابق إحساسًا بالقوة والسيطرة وسترى من أنت حقًا، بدلاً من التركيز فقط على المظهر الخارجي، توأم روحك هو الشخص الذي ترى نفسك منجذب إليه، حتى بعد 20 أو 30 أو 40 عامًا من الآن، وبغض النظر عن عمره.

برج القوس

(سوف تسمح له بترويضك)

لا يمكن ترويضك إلا من قبل شخص متهور ومصمم بما يكفي للمحاولة. أنت لم تُصمم لتكون شريكًا لشخص ما، أنت بحاجة إلى الكثير من المساحة والحرية والتحفيز لتزدهر. لكن الشخص الذي يرغب في بذل الوقت والجهد للتواصل معك وكسب ثقتك هو الشخص الذي ترغب في البقاء معه أو اصطحابه معك في مغامرتك القادمة.

برج الجدي

(سيكون موجوداً في خططك المستقبلية)

عندما تدرك أنك انتقلت من التخطيط لموعدك الأول معه إلى الاحتفال بعيد ميلاده، إلى مقابلة والديه وقضاء إجازتك الأولى معًا، ستشعر بأنه توأم روحك، لأنك لست قلقًا بشأن أن يخذلك في اللحظة الأخيرة. إنها الثقة التي لديك أنه عندما يعرقل شيء غير متوقع توقعاتك، يمكنك دائمًا الاعتماد عليه لمعالجة العقبات معاً.

برج الدلو

(سوف تغير رأيك بشأن الالتزامات طويلة المدى)

أنت شخص واقعي يا برج الدلو، وتعرف العيوب المتأصلة المرتبطة بالتوقعات المجتمعية للعلاقات الرومانسية. تكثر حالات الزواج، كما يحدث الطلاق. يمكن أن توجد الشراكات مع عدم الاحترام والدور الوحيد الذي ترغب في لعبه هو دور النحات، الذي يرسم طريقك الفريد.

سوف تتعرف على توأم روحك في الشخص الذي يجعلك تشكك في كل فكرة مسبقة لديك عن الرومانسية، الشخص الذي تنظر إليه وتفكر "يمكننا أن نفعل هذا بطريقتنا الخاصة، ويمكن أن يصبح الأمر رائعًا".

برج الحوت

(سيخرجك من أحلام اليقظة ويعيدك إلى الواقع)

سيخرجك من أحلام اليقظة ويعيدك إلى الواقع وهو بجانبك، وستدرك مدى فهمه لك تمامًا. سوف يمنحك المساحة للتطور وعندما تصبح أفكارك مليئة بالخوف والقلق، سيكون قادراً على جعلك تميز بين التهويل والواقع وسوف يشجع أحلامك، بينما يذكرك أيضًا بالوجود على أرض الواقع.

سيكون توأم روحك هو الشخص الذي تعتمد عليه في تلبية احتياجاتك بينما يكون عقلك حرًا في التجول والتخطيط. يحتاج كل صاحب رؤية إلى شخص يتعامل بالتفاصيل، شخص يعرف كيفية تنفيذ الخطة المثالية، توأم روحك هو الشخص الذي يتولى هذه المسؤولية بنجاح منقطع النظير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه