;

أكثر من 30 صورة تكشف الجانب الآخر من حياة الأمير هاري وعلاقته بوالدته

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
أكثر من 30 صورة تكشف الجانب الآخر من حياة الأمير هاري وعلاقته بوالدته

تصدر اسم الأمير هاري محركات البحث حول العالم وكان في قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً من قبل المستخدمين بعدما ظهر وحيداً في حفل تتويج والده ملكاً لبريطانيا، الملك تشارلز.

ومع الحديث عن هاري، أعاد الكثير نشر صور من حياته السابقة و خاصة في ظل وجود والدته ديانا وكيف تحدث عنها.

في تصريحات له  يأسف هاري على المحادثة الأخيرة التي أجراها مع والدته الأميرة دياينا  قبل ساعات من حادث السيارة الذي أودى بحياتها في 31 أغسطس 1997 - لكنه يتذكر للأسف أنه كان منشغلاً جدًا بالجلوس واللهو، عنها يقول: " تمنيت لو أنني بحثت عن الكلمات لأصف كم أحبها ، حتى اللحظة لا أتخيل إنها ماتت حتى وأن شاهدت قبرها أتخيل إنها لم تمت ومازالت على قيد الحياة.

في جانب آخر من حياة الأمير هاري حين كشف في كتابه ، إنه كان يتعاطى المخدرات وأدمن على الكحوليات، في فترة المراهقة بالمدرسة الثانوية، حيث كان السبب الرئيسي الذي دفعه لهذا الطريق، الفضول ورغبته في التدخين وتناول الكحوليات بكثرة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

كانت حياة هاري مليئة بالأحداث وعقب إعلانه الزواج من ميجان،  قرر الثنائي التنازل عن كافة القابهما الملكية في بريطانيا وحينها خرج الأمير هاري في تصريحات تناقلتها الكثير من التقارير ليؤكد عن حزنه الشديد على تلك الخطوة قائلاً: "المملكة المتحدة هي وطني ومكان أحبه"، "هذا لن يتغير أبدًا".

تصاعدت حدة الخلاف بين الأمير هاري وبين عائلته قبل شهور من تتويج والده الأمير تشارلز ملكاً لبريطانيا خاصة بعد تصريحات هاري عن الأسرة الملكية.

وفي يوم تتويج والده ملكاً لبريطانيا ظهر هاري وحيداً دون زوجته ميجان التي أجبرها القصر الملكي على البقاء في المنزل بحصبة أطفالها، وعقب ظهور هاري الوحيد وصفه الكثير بالأمير المنبوذ الذي حٌرم الكثير من الامتيازات التي تتمتع بها العائلة الملكية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه