;

شاهد: ميغان ماركل تحرج سيدة حاولت التقاط صورة مع الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
شاهد: ميغان ماركل تحرج سيدة حاولت التقاط صورة مع الأمير هاري

أثارت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، وذلك في أحدث ظهور لها بجانب زوجها الأمير هاري، خلال جلسة تصوير احتفالية بفوز فريقه ببطولة البولو في نادي "جراند تشامبيونز بولو كلوب". 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر ميغان وهي تقف بجانب الأمير هاري على المنصة لاستلام الكأس، مُبعدة امرأة أخرى كانت تحاول الوقوف بجواره.

وأظهر الفيديو تحرك مفاجئاً لميغان لتضييف المسافة بينها وزوجها، إذ رفضت على الرغم من التوتر الذي ساد المنصة أن تتزحزح ولو قليلاً لإفساح المجال للسيدة التي كانت تحاول أخذ الصورة التذكارية إلى جوار هاري.

  • اقرأ أيضاً

نتفليكس تطلق مسلسلين جديدين عن أسرار حياة هاري وميغان

ومع إصرار السيدة التي كانت ترتدي فستانًا بلون كريمي مشابهًا للون فستان ميغان، سُمع صوت الدوقة وهي تسألها بوضوح: "هل ترغبين في الوقوف إلى جانبي؟" ثم أشارت لها بالوقوف على يسارها، لتقوم السيدة بعد ذلك بالانحناء تحت الكأس والوقوف إلى جانب الدوقة محرجة.

وأثار تصرف ميغان موجة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن ميغان تشعر بعدم الثقة تجاه زوجها، بينما انتقد آخرون ما اعتبروه تصرفاً متسلطاً يفتقد إلى الرقي.

وكان من بين التعليقات الغاضبة من تصرف الدوقة، ما كتبه أحد الحسابات على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، والذي وصف ميغان قائلاً: "إنها تبدو غير متأكدة بشأن زوجها، ولذلك تظل متشبثة به، وأي امرأة تقف بجانبه تطلب منها الوقوف بجانبها والابتعاد عن زوجها".

وأضاف آخر: "شخصية ميغان المسيطرة تظهر للعالم. تفتقر إلى اللطف والروح السخية. لقد شملت نفسها في فوز فريق هاري. يا له من موقف محرج".

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث ليس الأول الذي يثير الجدل حول علاقة ميغان والأمير هاري، حيث سبق وأن ظهرت تكهنات حول وجود خلافات بينهما، إلا أن مصادر مقربة نفت ذلك في حينها.

ويأتي هذا الجدل بعد لحظات من قيام ميغان بتقبيل زوجها الأمير هاري (39 عاماً) ومن ثم تقديمها له الكأس والتقاط صورة تذكارية مع الفريق.

  • اقرأ أيضاً

رفضت البروتكول الملكي: ميغان ماركل ملهمة للفتيات لهذه الأسباب


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه