;

الجانبان المختلفان من كل برج.. اكتشف الوجه الآخر الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
الجانبان المختلفان من كل برج.. اكتشف الوجه الآخر الآن

النور غير مكتمل بدون ظلمة، لا قيمة للحياة في غياب الموت، حتى العملة المعدنية لها وجهان وكذلك الحال بالنسبة لنا نحن البشر، لدينا أيضًا جانبان مختلفان يقيمان بداخلنا، لدينا كل من الخير والشر بداخلنا، لكن يعتمد علينا كيف نستخدم كلا الجانبين من شخصيتنا، سنخبرك في هذا المقال عن الوجهين المختلفين لكل برج. 

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

برج الحمل كائنات مفعمة بالحيوية تتمتع بحماسة وفيرة وطاقة للحياة، هؤلاء الأشخاص متحمسون للغاية وعاطفيون وبالتالي فهم قادرون على ملء محيطهم بالحماس، إنهم لا يؤمنون بالاستسلام ولا يتراجعون أبدًا في مواجهة التحدي، رغم ذلك عندما نحاول تفكيك شخصيتهم أكثر قليلاً، نبدأ في ملاحظة الجانب العدواني والمسيطر من طبيعتهم، فهم ينزعجون من الأشياء الصغيرة ويمكن أن يكون لديهم مشاكل في الغضب أيضًا ومع ذلك، إذا تعلموا الاستفادة من هذا الجانب بشكل إيجابي يصبحون شخصيات فريدة من نوعها.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

برج الثور هم أولئك الذين يؤمنون بالاستقرار والعلاقات طويلة الأمد، إنهم يسعون جاهدين ليعيشوا حياة في بيئة مستقرة، العمل الجاد هو جزء من طبيعتهم، إنهم يحبون الاتساق في الحياة وبالتالي اختيار شركاء موثوق بهم لعلاقة طويلة الأمد، كل شيء على ما يرام حتى يبدأو في التصرف مثل الثور الذي لا يساوم أو يتصرف بعناد، تظهر المشكلة الحقيقية، حيث يميلون أحيانًا إلى أن يكونوا أكثر تطلبًا وتملكًا، مما يؤدي بعد ذلك إلى كومة من المشاكل.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

برج الجوزاء يتصرفون كما لو كان هناك توأم يسكن داخل الروح الواحدة، يُنظر إليهم عمومًا على أنهم منفتحون واجتماعيون ولديهم قائمة ضخمة من الأصدقاء، إنهم دائمًا ما يكونون على استعداد لأي مغامرات ولا يخجلون أبدًا بصحبة الغرباء، التوأم الآخر داخل روحهم مختلف تمامًا، هذا واحد مندفع للغاية ولا يهدأ بطبيعته، يظهر هذا الجانب من طبيعتهم فقط عندما يكونون مكتئبين وحزينين.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

السرطان مخلص بشدة، إنهم يميلون إلى الاعتناء بالآخرين وتوفير الدعم لمن هم بحاجة إليه، على الرغم من أنهم لا ينفتحون بسهولة، إلا أنهم مستمعون رائعون، إنهم طيبون للغاية، لذلك غالبًا ما يساء معاملتهم من قبل الآخرين، مع السرطان، ليس هذا هو الجانب الآخر، لكن وجههم هذا نفسه يسبب لهم الكثير من المشاكل، مما يؤثر على حياتهم، حيث يقعون فريسة لاضطرابات القلق والاكتئاب بسهولة، يحتاج هؤلاء الأشخاص فقط إلى البدء في الإيمان بأنفسهم.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

إنهم قادة بطبيعتهم ويشتهرون بسرقة الأضواء، إنهم يأخذون زمام الأمور بسهولة في أيديهم وبالتالي ينتهي بهم الأمر دائمًا في القيادة، هؤلاء الناس هم أشخاص طموحون وحيويون وواثقون، رغم ذلك فإنهم يمتلكون وجهًا مختلفًا، حيث يمكن أن يظهروا كأشخاص منغمسين في أنفسهم، على الرغم من أنهم ودودون للغاية بطبيعتهم، إلا أن الود من تجاههم قد يبدو مصطنعاً في بعض الأحيان.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

إنهم أناس أذكياء ومنطقيون للغاية، ستجدهم في كثير من الأحيان حريصين على حل المشكلات المحيرة، بشكل عام يساعدون الآخرين بذكائهم وعقلهم، تنشأ المشكلة الحقيقية عندما يبرزون وجههم الآخر، يميلون أحيانًا إلى أخذ عملهم بجدية أكبر، هذه العادة تخلق التنافر في المجموعة التي هم فيها، لأنهم لن يتماشوا مع التيار وبالتالي فإن وجودهم في بعض الأحيان، يبدو وكأنه مسبب للأجواء المضطربة.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

إنهم طيبون ومحبون ويؤمنون بالحياة السلمية، يحاولون الحفاظ على وتيرة ثابتة في الحياة، الشيء معهم هو أن طبيعتهم تطرح مشاكل خطيرة في حياتهم، يحاولون الحفاظ على السلام في الحياة الذي لا ينطبق أحيانًا في الحياة، على الرغم من أن الابتعاد عن القتال أمر جيد، إلا أن المواجهة في بعض الأحيان مطلوبة وهذا هو المكان الذي يصبحون فيه ضحايا بطبيعتهم.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

العقارب أناس بارعون ولديهم روح الدعابة ويؤمنون بالتوجه الصحيح ولديهم أسلوب حياة مستقل وعاطفي، رغم ذلك يمكن أن يكونوا منتقمين في بعض الأحيان، هذا هو الجانب الآخر من طبيعتهم، إنهم يكرهون التعرض للخيانة أو التحدي ويظهرون هذا الجانب من طبيعتهم في هذه الأوقات.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

مواليد برج القوس هم مغامرون ومرحون وكائنات يقظة للغاية، رغم ذلك فهم لا يجيدون التركيز على مهمة واحدة، إنهم يعانون من مشاكل في المزاج ويتضايقون بسهولة من الأشياء الصغيرة، عندما يكونون غاضبين، فإنهم يميلون إلى نسيان حدودهم.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يؤمنون بالثروة والنجاح ويميلون إلى امتلاك الذكاء والعقل المنطقي، إنهم أشخاص ذوو بصيرة ويتحولون إلى قادة جيدين، يعطون أهمية قصوى للعمل ومع ذلك فإنهم أناس مفاخرون ومتعصبون لأنفسهم، يطرح موقفهم المتصلب مشكلة خطيرة في حياتهم الشخصية.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

برج الدلو أناس ممتعون للغاية وممتعون للتواجد معهم، إنهم يحبون السفر والتفاعل مع أشخاص جدد، أي شيء جديد وصعب يثيرهم، إنهم أناس طيبون القلب وبالتالي محبوبون من رفقائهم ومع ذلك، فهم يتصرفون أحيانًا بخصوصية كبيرة وبعيدًا عن الآخرين، طبيعة برج الدلو التي لا يمكن التنبؤ بها ونهجها العملي مزعج للآخرين.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

هم مثل برج السرطان، إنهم يحبون الآخرين كثيرًا ويهتمون بهم، إنهم عشاق جيدون ويصنعون صداقات جيدة، في العلاقات يميلون إلى أن يكونوا مخلصين وداعمين للغاية، طبيعتهم هي أيضا ذات وجهين، حيث إنهم لا يقبلون الواقع بسهولة، يحاولون الهروب من المواقف وغالبًا ما ينتهي بهم الأمر إلى الشعور بالوحدة.

على الرغم من حقيقة أن كل شيء له جانبان عندما يتعلم الشخص إدارة كلا الجانبين بسهولة، فإنه ينتهي به الأمر بحل معظم المشكلات. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه